• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اجتاز العربي القطري بلمسة ماهر

حتا يخوض اختبار عبور الخور في ألمانيا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 أغسطس 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

يخوض حتا اختباراً مهماً مساء اليوم أمام الخور القطري في معسكره الحالي في ألمانيا، ضمن المرحلة الثانية من تحضيراته للموسم الجديد، وذلك بطموحات كبيرة ترمي إلى وضع جميع اللاعبين في مستوى الجاهزية المطلوبة، خصوصاً بعد المردود البدني الممتاز الذي ظهر به الفريق في مباراتي يان ريجنسبورج الألماني والعربي القطري، وهو ما يعني عملياً أن الفريق وصل إلى مرحلة متقدمة من الانسجام مع خطط المدرب وليد عبيد ومساعده محمد العجماني.

ويسعى الجهاز الفني إلى رفع مستوى التحضير في المعسكر مع بدء العد التنازلي للعودة، وتدشين المرحلة الثالثة في دبي، تمهيداً للظهور الرسمي للفريق مع المحترفين في كأس الخليج العربي.

واستقر الجهاز الفني على متابعة مرحلة المباريات الودية، بعد نهاية المعسكر مع فريق دبا الفجيرة، إلى جانب محاولة أخرى للحصول على موافقة الأهلي أو العين لخوض مباراة ودية في دبي في آخر «بروفة» قبل بدء الموسم الجديد.

وبدا أن لاعبي حتا في الطريق الصحيح بالانسجام واللياقة البدنية العالية والعزيمة القوية، إثر الفوز المستحق لـ «الإعصار» على العربي القطري بهدف حمل توقيع اللاعب ماهر جاسم في الدقيقة 43 بعد أفضلية ممتازة في المحاولات الجماعية المنسقة التي وضع الفريق القطري تحت ضغط المحاولات الهجومية.

وتابع لاعبو حتا الأداء الإيجابي في الشوط الثاني، رغم أن المدرب وليد عبيد منح الفرصة لمشاركة جميع اللاعبين لوضعهم أمام جميع الاحتمالات فلم يتغير الوضع وتابع الفريق الأداء الفني الجيد ولم يمنحوا الفريق القطري فرصة التعديل إثر المحاولات الهجومية المكثفة، خصوصاً بعد دفع المدرب العرباوي جيراروا بيلوسو بمجموعة من البدلاء في محاولة لبث الحيوية في منطقتي الوسط والهجوم واستغلال الخبرة الجيدة لبعض اللاعبين، خصوصاً أن المواجهة شهدت مشاركة لويس خمينيز لاعب النصر السابق، بعد انتقاله رسمياً إلى صفوف الفريق القطري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم تتغير النتيجة حتى صافرة نهاية اللقاء التي انتهت لمصلحة حتا بهدف هو الثاني للاعب ماهر جاسم مع فريقه في المعسكر، بعد هدفه السابق في مرمى ريجنسبورج الألماني.

وفي الإطار ذاته، حرص علي البدواوي رئيس شركة كرة القدم بنادي حتا على تبادل الدروع التذكارية مع صلاح الملا مشرف العربي القطري، تعبيراً عن العلاقة الجيدة بين الناديين، حيث أشار البدواوي إلى أن حرصه على تفقد المعسكر ينسجم مع أهمية المرحلة الحالية التي تشهد التحضيرات الخاصة بالموسم الجيد، مشيراً إلى الأجواء الإيجابية الجيدة في المعسكر حسب التقارير الواردة من الجهازين الفني والإداري.

وأعرب البدواوي عن ثقته في التجاوب الممتاز من اللاعبين مع توجيهات الجهاز الفني في المعسكر والجدية الكبيرة في المشاركة الجيدة في الحصص التدريبية بالرغبة القوية في بلوغ أفضل مرحلة من الإعداد للموسم الجديد لمساعدة الفريق على تحقيق النتائج الإيجابية التي تعبر عن الطموحات المشرفة للنادي في مرحلة المحترفين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا