• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يوفر 234 شقة بجزيرة الريم في أبوظبي

«إشراق» تباشر الأعمال الإنشائية ببرج «المارينا رايز» خلال الربع الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

تباشر شركة إشراق العقارية الأعمال الإنشائية في برج المارينا رايز في جزيرة الريم خلال الربع الثاني من العام الحالي، بحسب الدكتور سليمان محمد الضلعان المدير العام للشركة.

وقال الضلعان لـ «الاتحاد»، على هامش مشاركة الشركة في معرض سيتي سكيب أبوظبي، الذي اختتمت فعالياته أمس، إن الشركة انهت أعمال التصاميم الخاصة بالمشروع، فيما أطلقت بيع الوحدات السكنية في البرج، الذي يتألف من 24 طابقا، تضم 234 شقة، بواقع 85 أستوديو و117 شقة مؤلفة من غرفة واحدة، و26 شقة مؤلفة من غرفتين، إضافة إلى 6 شقق ذات 3 غرف، بجانب 1096 متراً مربعاً من المحال التجارية.

وأوضح الضلعان أن البرج يطل مباشرة على البحر وعلى القناة المائية ويتميّز باطلالته على الممشى والذي يحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي والجلسات بجانب البحر ومارينا اليخوت، كما يقع البرج مقابل مول أبوظبي التجاري، ومقابل جزيرة المارية والتي تعتبر المركز المالي والتجاري لمدينة أبوظبي.

وأضاف: إنه تم تصميم البرج وفق أحدث التصاميم العالمية ومراعاة الجودة في الإنشاء، ويتكوّن المبنى من طابقين تحت الأرض للمواقف وطابق أرضي ومنصتين، ويحتوي على محلات تجارية ومطاعم ومقاهي، كما يحتوي على مواقف للسيّارات وناد رياضي وحوض سباحة ومساحات مخصصة لألعاب الأطفال.

وأكد الضلعان أن مشروع «مارينا رايز» يتيح إمكانية الشراء لجميع الجنسيات ويحق للمواطنين الإماراتيين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي التملك الحر في الوحدات السكنية والتجارية بالمشروع، وبالنسبة للمقيمين وغيرهم يحق لهم التملك بنظام حق الانتفاع لمدة 99 عاماً.

ويضم مشروع «مارينا رايز» 21 برجاً سكنياً وتجارياً وفندقياً، إضافة إلى مركز تسوق ضخم، ومجموعة من الفلل، ويوفر المشروع نحو 2880 وحدة تجارية وسكنية، حيث ستبدأ «إشراق» أعمال التشييد في أول برج بالمشروع، فيما سيتم لاحقا تطوير أبراج أخرى، فضلاِ عن بيع قطع أراض لعدد من المطورين الذين سيباشرون تطوير عدد من الأبراج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا