• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المنطقة الحرة وهيئة رأس الخيمة للاستثمار تكرمان المؤسسات الحكومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 25 أبريل 2014

عماد عبدالباري (رأس الخيمة)

نظمت هيئة المنطقة الحرة وهيئة رأس الخيمة للاستثمار حفلاً مشتركاً لتكريم شركائها الاستراتيجيين من الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية برأس الخيمة، والتي كان لها دور محوري في دعم نشاطات مناطق التجارة الحرة برأس الخيمة، وساهمت في توسعها.

شهد الحفل الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة برأس الخيمة وهيئة رأس الخيمة للاستثمار، وحضره عدد من ممثلي الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية برأس الخيمة.

وتخلل الحفل، الذي أقيم في فندق ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان عروض عن التاريخ العريق لإمارة رأس الخيمة وأخرى عن إنجازات المنطقة الحرة برأس الخيمة وهيئة رأس الخيمة للاستثمار في 2013 والتوقعات المرجوة لكلتا المنطقتين الحرتين لعام 2014.

وتوجه الشيخ محمد بن حميد القاسمي العضو المنتدب للمنطقة الحرة برأس الخيمة وهيئة رأس الخيمة للاستثمار بالشكر للجهات المكرمة على الجهود المبذولة لتعزيز العلاقات وروح التعاون، والتي أسهمت في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لكلتا الهيئتين، وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين ما انعكس إيجابا على النمو الاقتصادي الذي تتمتع به الإمارة.

وأضاف إن هذا الحفل يأتي لتكريم الشركاء الاستراتيجيين للمنطقة الحرة برأس الخيمة وهيئة رأس الخيمة للاستثمار من الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية برأس الخيمة، الذين يسهمون وبشكل كبير وفعال في تطوير وتنمية اقتصاد الإمارة، ولما يبذلونه من جهود حثيثة في دعم نشاطات الهيئتين، والإسهام في تقديم أفضل الخدمات وأجودها للمستثمرين المتوافدين إلى إمارة رأس الخيمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا