• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

دبا الفجيرة يواجه الوصل في نورمبرج الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 أغسطس 2016

فيصل النقبي (دبا الفجيرة)

يواجه دبا الفجيرة مساء اليوم في مدينة نورمبرج الألمانية فريق الوصل في أولى مبارياته الودية في معسكره الخارجي المقام حاليا في ألمانيا، وكان النواخذة قد انتظموا في المعسكر الخارجي 30 يوليو الماضي، والذي سيستمر حتى 20 من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق أربع مباريات تجريبية ستكون مباراة الوصل الليلة هي الأولى.

وأكد البرتغالي باولو سيرجيو مدرب دبا الفجيرة بأن مباراة الوصل مهمة بالنسبة لفريقه، حيث إنها ستكون الأولى للاعبين تحت قيادته، وقال: المباريات الودية فرصة حقيقية للفريق للاستعداد الأمثل لمباريات دوري الخليج العربي الصعبة، وكذلك فأنها فرصة لإثبات مستوى كل لاعب ووضعه تحت مجهر الجهاز الفني.

في المقابل، أشار جمعة العبدولي مدير الفريق إلى أن المباراة ستكون تجربة قوية خاصة أنها أمام الوصل أحد الفرق المهمة في الدوري والزاخر بالنجوم، لذلك فإن الفريق سيستفيد من هذه التجربة.

وأضاف: ستكون المباراة فرصة أمام المدرب لتجربة اللاعبين والوقوف على مستوياتهم وجاهزيتهم، حيث لم يخض الفريق أي تجربة إعدادية تحت قيادته منذ استلم المهمة، خلفا للألماني ثيو بوكير الذي انتقل لتدريب فريق الإمارات.

وقال: المباراة ستكون فرصة للوقوف على مرحلة الإعداد البدني الأولى التي خاضها اللاعبون مع المدرب، وكذلك الأسبوع الأول من المعسكر الخارجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا