• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أكد اهتمام الدولة بتحقيق راحة وسعادة المواطنين

حامد بن زايد يزور مواطنين مرضى في مستشفى بكوريا الجنوبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

وام

سيؤول(وام)

اكد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي اهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وحرصها على تلقي أبناءها العلاج اللازم، وتوفير كافة الإمكانيات لتحقيق راحة وسعادة المواطنين.

جاء ذلك لدي زيارة سموه مرضى دولة الإمارات الذين يتلقون العلاج في أحد مستشفيات سيؤول، وذلك في أطار زيارة سموه لكوريا الجنوبية لحضور فعاليات المنتدى العالمي السابع للمياه.

والتقى سموه خلال الزيارة عددا من المرضى المواطنين الذين يتلقون العلاج في مستشفى سفرانس في العاصمة الكورية سيؤول واطمأن على حالتهم وأوضاعهم الصحية. واطلع سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان من المرضى وذويهم على أحوالهم الصحية، ومراحل ونوعية العلاج الذي يتلقونه وتبادل معهم الأحاديث الودية. واستمع سموه من الأطباء القائمين على علاج بعض الحالات الصحية إلى شرح عن سير العلاج ومراحله.

ودعا الله العلي القدير أن يمن عليهم بالصحة والشفاء العاجل ويحقق أمنياتهم بالعودة إلى أرض الوطن معافين سالمين. من جانبهم أعرب المواطنون الذين يتلقون العلاج في المستشفى عن سعادتهم البالغة بزيارة سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان.. معربين عن تقديرهم وشكرهم لسموه على هذه الزيارة الكريمة التي تعكس حرص القيادة واهتمامها بمتابعة مواطنيها وتفقد أحوالهم. داعين الله عز وجل أن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأن يمن على سموه بموفور الصحة والعافية ليواصل مسيرة الخير والعطاء.

رافق سموه خلال زيارة المستشفى معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة رئيس مجلس إدارة مصدر، وعبدالله خلفان مطر الرميثي سفير الدولة لدى جمهورية كوريا الجنوبية، وعدد من المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض