• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

7 خيول تتنافس على جائزة 1,25 مليون دولار

«فروستيد» يواجه تحدي العمالقة في «ويتني ستيكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 أغسطس 2016

محمد حسن (دبي)

تتجه الأنظار للمهر «فروستيد» لجودلفين البالغ من العمر أربع سنوات والمنحدر من نسل «تابت»، لتقديم عرض جديد في سباق ويتني ستيكس للفئة الأولى اليوم بمضمار سراتوجا، في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك بعد أن حقق ن فوزا تاريخيا في آخر ظهور له.

وينطلق «فروستيد» من الخانة الرابعة ويواجه 6 من منافسيه في السباق البالغ إجمالي جوائزه المالية 1,25 مليون دولار، وتم ترشيحه بنسبة 3 إلى 5.

وكان «فروستيد» قد حقق الفوز في سباق مهوجان متروبوليتان للتكافؤ للفئة الأولى، مكتسحاً أقرب منافسيه بفارق 14,25 طول في السباق البالغ طوله 1600 متر، وهو أكبر فارق من الأطوال في تاريخ السباق منذ 123 عاماً، وسجل زمناً قياسيا في سباقات ستيكس بلغ 1:32:73 دقيقة بقيادة فارسه جويل روزاريو الذي يعود لقيادته مجدداً.

واستعد «فروستيد» لسباق ويتني ستيكس من خلال التدريب على مسافة 800 متر، قطعها في زمن قدره 49:60 ثانية بإشراف مدربه كيران ماكلاجلين.

وكان «فروستيد» قد حل وصيفاً لبطل التاج الثلاثي المهر «أميركان فيرو» في سباق بيلمونت ستيكس للفئة الأولى، ثم ثانياً في سباق جيم داندي ستيكس للفئة الثانية، وحل في المركز الثالث في سباق ترافيرس ستيكس للفئة الأولى، قبل أن يفوز بديربي بنسلفانيا للفئة الثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا