• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ضمن فعاليات «صيف بلادي»

تكريم الفائزين في أسبوع الهوية الوطنية والتراث

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

استضاف نادي دبا الحصن أمس الأول، الحفل الختامي لأسبوع الهوية الوطنية والتراث وسط أجواء احتفالية بحضور ممثلي المراكز الصيفية بأندية الشارقة.

وأقيم الاحتفال في إطار النشاط الصيفي الثامن المقام تحت رعاية مجلس الشارقة الرياضي، بمشاركة 9 أندية هي الشارقة، والشعب، والحمرية، والذيد، ومليحة، والخليج، واتحاد كلباء، والمدام، ودبا الحصن.

وأقيمت مسابقة التراث من خلال لعبة شد الحبل، حيث شهدت منافسة قوية قبل أن ينجح نادي الشارقة في الفوز بالمركز الأول، وحل الخليج في المركز الثاني، وجاء الذيد ثالثاً، أما في مسابقة الهوية الوطنية وهي عبارة عن مسابقة ثقافية في المعلومات العامة عن الإمارات، فقد فاز بالمركز الأول نادي الشعب، وجاء في المركز الثاني الذيد، في حين حل دبا الحصن ثالثاً.

وقام خميس علي خصاو رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن، وجاسم سليمان درويش مشرف عام المركز الصيفي بالنادي، وذكرى المنصوري مشرف عام النشاط الصيفي بالمنطقة الشرقية بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، بتوزيع الكؤوس على الفرق الفائزة واللاعبين، كما تم تكريم جمعية دبا الحصن للثقافة والتراث والمسرح وراشد خصاو، لجهودهما في إقامة قرية تراثية مصغرة بالنادي.

وشهدت الأنشطة الصيفية التي أقيمت في نادي دبا الحصن وغيره من الأندية الأخرى في الدولة إقبالاً كبيراً من المشاركين في البرامج المختلفة والأنشطة المتنوعة، التي تعكس حرص الفئات العمرية المختلفة على الاستفادة من أوقات الفراغ في البرامج التي تعزز تطوير المواهب، وتدعم الابتكار والتفاعل مع الفعاليات التي تهدف إلى ترسيخ الدور المهم لفئة الشباب في التجاوب مع البرامج الوطنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا