• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«ميلنر» يعتزل اللعب دوليًا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

أ ف ب

قرر لاعب وسط ليفربول الانكليزي جيمس ميلنر وضع حد لمسيرته مع منتخب بلاده، وفق ما ذكر الاتحاد الانكليزي لكرة القدم اليوم الجمعة.

وارتدى ميلنر (30 عاما) قميص الاسود الثلاثة في 61 مناسبة خطف خلالها هدفا واحدا، وشارك مرتين برفقة منتخب بلاده في كأس العالم وكأس اوروبا.

ولم يقنع ميلنر كثيرا على الصعيد الدولي، وقد ابلغ مدرب انكلترا الجديد سام الاردايس انه لم يعد راغبا بالمواصلة مع المنتخب الوطني.

 وذكر ميلنر في بيان الاتحاد المحلي قائلا "أود توجيه جزيل الشكر إلى سام (الاردايس)الذي حضر شخصيا لمقابلتي، بغية التحدث عن مستقلبي ودوري مع منتخب انكلترا. أظن أنني اتخذت قرارا منطقيا تماما. اتمنى لسام واللاعبين والمشجعين كل التوفيق في المستقبل".

 وعبر ميلنر عن رغبته بارتداء قميص الاسود الثلاثة مجددا، وانما في ظل ظروف استثنائية، علما بانه يحمل الرقم القياسي بعدد المشاركات مع منتخب دون سن 21 ربيعا (46 مباراة).

 وذكر الاردايس بعد قرار ميلنر بالاعتزال، "تحدثت معه مطلع الاسبوع. قرر وضع حد لمسيرته الدولية. اتقبل قراره برحابة صدر. يمكن لجيمس ان يفخر كونه ارتدى قميص المنتخب على امتداد 7 سنوات. لطالما لبى نداء الوطن كلما دعت الحاجة لذلك". ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا