• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سيف بن زايد يفتتح مركز الاستعلام المبكر عن المسافرين بمطار أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

وام

افتتح الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ظهر اليوم مركز الاستعلام المبكر عن معلومات المسافرين في مطار أبوظبي الدولي التابع للهيئة العامة للطيران المدني.

حضر حفل الافتتاح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ومعالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد والشيخ خالد بن عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في الشارقة والمهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة.

كما حضر الافتتاح الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية واللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي واللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة وعدد من كبار ضباط الشرطة ومديري الدوائر الاتحادية والمحلية في الدولة.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني ثم استمع سمو وزير الداخلية والحضور إلى نبذة مختصرة عن نظام مركز الاستعلام المبكر عن معلومات المسافرين قدمتها ليلى المهيري مساعد المدير العام لقطاع الاستراتيجية والشؤون الدولية المدير الإداري للمركز.

وتطرقت إلى فوائد النظام ودوره في تعزيز الأمن الوطني وحماية المصالح الحيوية للمسافرين والمواطنين وتسهيل عملية انتقالهم وأهم مدخلات ومخرجات النظام والشركاء الاستراتيجيين المستفيدين منه وأبرز الإنجازات التي حققها المركز الذي تم بناؤه وتفعيله خلال سنتين.

وشاهد سمو وزير الداخلية والحضور فيلما تسجيليا يوضح العمل الذي قام به الفريق لإنجاز هذا النظام.. وقام سموه والحضور بجولة اطلعوا خلالها على غرفة العمليات في المركز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض