• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تراقب تأثيرات قرار الانفصال

شركات إماراتية تتمسك بتنمية الاستثمارات في بريطانيا رغم الانفصال عن «الأوروبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 أغسطس 2016

يوسف العربي (دبي)

أكدت شركات إماراتية كبرى تمسكها بتنمية استثماراتها في المملكة المتحدة رغم تصويت البريطانيين لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تراقب تأثيرات نتائج الاستفتاء على السوق البريطانية.

وأكدوا أن بريطانيا لاتزال تحتفظ بمكانتها كواحدة من الأسواق العقارية الأكثر استدامة في العالم، مشيرين إلى أن انخفاض الجنيه الاسترليني من شأنه أن يسهم في زيادة جاذبية السوق البريطانية للاستثمارات ولا سيما في القطاع العقاري.

وأوضحوا أن السوق العقارية في لندن تسجل نمواً سنوياً قوياً يبلغ حوالي 6% وفقاً لشركة الاستشارات العقارية «جي إل إل» متوقعين نمو أسعار العقارات في العاصمة البريطانية على المديين المتوسط والبعيد.

وقال زياد الشعار، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «داماك» لـ «الاتحاد» إن شركة «ناين إلمز» المحدودة للتطوير العقاري، إحدى شركات داماك إنترناشونال ليميتيد، بدأت عمليات البناء والتشييد لأول مشروعاتها العقارية الفاخرة في لندن «آيكون لندن وان».

وأضاف أن الشركة ستواصل العمل والبناء في مشروعها العقاري السكني الفاخر المؤلف من 50 طابقاً، لافتاً إلى عزم الشركة طرح عدد إضافي من الوحدات الفاخرة بالمشروع للبيع بعد أن تم بيع أكثر من 50% من وحدات المرحلة الأولى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا