• الأربعاء 24 ذي القعدة 1438هـ - 16 أغسطس 2017م

حجز 23 مركبة والتعميم على 167 أخرى في الموقع

«مرصاد الفجر» تحوّل 9 شباب للنيابة بتهمة إثارة الفوضى المرورية في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يونيو 2017

الشارقة (الاتحاد)

 في عملية أطلق عليها «مرصاد الفجر»، تمكنت إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة، بالتعاون مع إدارة المهام الخاصة وبعض الجهات الأمنية، من حجز 23 مركبة والتعميم على 167 مركبة كانوا في الموقع، وتحويل 9 أشخاص من الشباب المتهورين إلى النيابة العامة بعد قيامهم بإثارة الفوضى، وقيادة مركباتهم بصورة تشكل خطراً على حياتهم وحياة مستخدمي الطريق.

وأشار العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، إلى أن مجموعة من البلاغات وردت إلى شرطة الشارقة تفيد إلى قيام بعض الشباب المتهورين بإثارة الفوضى على بعض الطرقات، وبصورة تهدد سلامتهم وسلامة أفراد المجتمع، حيث اتخذوا شارع الإمارات بالقرب من منطقة الزبير مسرحاً للعبث، والاستعراض بسياراتهم في ممارسات عبثية أطلقوا عليها «فجريات».

وبناء عليه، فقد تم تنظيم عملية أمنية لرصد وضبط المتهورين بعد متابعتهم من خلال رصدهم بالكاميرات المثبتة بالمنطقة، ومن ثم ملاحقتهم وضبطهم، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم منعاً للعبث والفوضى.

وأوضح ابن عامر، أن الحملة الأمنية قد تم تنظيمها في الساعات الفجر الأولى، حيث كان الشباب المذكورون يقومون بهذه الممارسات الخطيرة في المناطق المشار إليها قبل ضبطهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

كما حذر من تكرار مثل هذه الممارسات والسلوكيات الطائشة، مشيراً إلى أن الدوريات الأمنية منتشرة على أنحاء المدينة لحفظ الأمن وستكثف وجودها في المواقع كافة، وشوارع المدينة ومراقبة مثل هذه التصرفات وردع مرتكبيها، وأكد أن شرطة الشارقة ستقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه تعكير صفو وأمن المجتمع، وهو ما يؤكد أن شرطة الشارقة عين ساهرة لا تنام لتنفيذ الأنظمة والقوانين وضبط كل من يخالف الأنظمة والقوانين أو يقوم بتعريض حياة مستخدمي الطرق للخطر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا