• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

بحضور حميد بن عمار وتضمنت جمع التبرعات لصالح «أصحاب الهمم»

عجمان تنظم فعاليات متنوعة في «يوم زايد للعمل الإنساني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يونيو 2017

عجمان (وام)


تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، شهد الشيخ حميد بن عمار بن حميد النعيمي فعاليات احتفال عجمان «بيوم زايد للعمل الإنساني»، والتي أقيمت في مركز تنمية المجتمع بعجمان بتنظيم من اللجنة الدائمة للتنمية الاجتماعية التابعة للمجلس التنفيذي، وتضمنت تبرع مجموعة من أهل الخير بمبالغ مالية ستذهب لصالح أصحاب الهمم.

حضر الاحتفال الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي رئيسة اللجنة الدائمة للتنمية الاجتماعية، والشيخ راشد بن عمار بن حميد النعيمي، والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي، وناجي الحاي الوكيل المساعد لشؤون التنمية الاجتماعية بوزارة تنمية المجتمع إضافة إلى لفيف من المدراء والمسؤولين ورجال الأعمال والإعلاميين.

وألقت الشيخة عزة النعيمي كلمة أكدت خلالها أن اسم الإمارات اقترن بالخير على الدوام، واقترن مجدها بقادة أعزهم الله بالحكمة، وشعب لا يعرف المستحيل، لافتة إلى أن زايد الخير هو الأب الذي زرع الخير في النفوس والإنسانية في القلوب حتى صارت سمة الإماراتيين في الماضي والحاضر والمستقبل.

وأضافت: «نجتمع اليوم لنحيي ذكرى يوم زايد للعمل الإنساني وإننا على يقين بأن بذرة الخير التي زرعها فينا مؤسس دولتنا المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، باقية ما حيينا ومن هنا تستمر اللجنة الدائمة للتنمية الاجتماعية التابعة للمجلس التنفيذي بعجمان في كل عام بتنظيم فعاليات هذا اليوم الذي يصادف يوم التاسع عشر من شهر رمضان المبارك ويعد علامة فارقة في تاريخ الإمارات».

وأوضحت النعيمي أن أهم ما يميز يوم زايد للعمل الإنساني لهذا العام أن ريع التبرعات التي قدمها أصحاب الأيادي البيضاء من المواطنين الخيرين سوف يخصص لأصحاب الهمم هذه الفئة التي وجهت قيادتنا الرشيدة برعايتها.. لذا فإننا على العهد سائرون نبذل الغالي والنفيس في سبيل رفعة هذا الوطن ونشر الخير في أرجائه.

وتضمنت الفعاليات قصيدة ألقاها شاعر الوطن علي الخوار وعرضاً لفيلم قصير أظهر جانباً من الأقوال السديدة والأفعال الطيبة لباني دولة الإمارات المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، وأبرز جانبا من العطاء الذي قدمه أصحاب السمو حكام الإمارات. واختتمت الفعاليات بتكريم الشيخ حميد بن عمار بن حميد النعيمي للأشخاص الذين ساهموا في مبادرة يوم زايد للعمل الإنساني وفريق العمل الذي ساهم في إنجاح الفعاليات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا