• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عبر حملة تظهر قوة أجهزتها الذكية

العملاق الياباني «سوني» ينهض من جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

أطلقت سوني للاتصالات النقالة مؤخراً حملتها الترويجية الجديدة «كل يوم استثنائي»، لتعلن الشركة من خلالها عن فصل جديد من التميز والتطور قادر على المنافسة، وتقديم أحدث وآخر التقنيات والتكنولوجيا في قطاع الاتصالات المتنقلة.

وتأتي الحملة الترويجية الجديدة بمفهوم جديد كلياً، وهو يعكس جوهر وفلسفة سوني للاتصالات النقالة في أن تكون شركة ملهمة يستوحي منها الأفراد فضولهم وأن تترجم ذلك إلى واقع ملموس يستكشفونه بأنفسهم، بالإضافة إلى التفاعل مع المستخدمين بطريقة تطلق حماسهم وتلهمهم في حياتهم اليومية.

وتجسد الحملة الجديدة كيفية تأثير التجارب التي تقدمها سوني للاتصالات النقالة من خلال منتجاتها على المستخدمين وتمكنهم من استكشاف أمور استثنائية في كل يوم، ويتم التعبير عن ذلك باستخدام عبارات مؤثرة تبدأ بكلمة «بإمكاني»، حيث تعاونت الشركة اليابانية مع عدد من الجهات الرائدة حول العالم لدعوة العملاء إلى المشاركة في هذه الحملة النوعية التي تدور حولهم، وتواصلت معهم عبر قنوات التواصل الاجتماعي والتي شملت الفيسبوك وتويتر والانستجرام ويوتيوب للتعرف على عشاق العلامة وأكثرهم تفاعلاً.

7 شخصيات

وقدمت حملة سوني محتوى فيديو مميز، قدم 7 شخصيات حقيقية تحفزهم أجهزة سوني على استكشاف خبرات جديدة في العالم من حولهم ويعرض تعابيرهم الرائعة بصورة مؤثرة، الشخصية التي تظهر في اللقطة الأولى في وقت الفجر يؤديها الـ «دي جي» من مدريد براياندا ولسان حاله يقول «يمكنني البقاء مستيقظاً لأيام»، وتشير اللقطة إلى عمر البطارية المذهل في أجهزة سوني وقدرتها على العمل حتى يومين من الاستخدام المتواصل.. أما الشخصية في الفيديو الثاني فهي تظهر قدرة أجهزة سوني على منح المستخدم قدرات خارقة للرؤية في الظلام، وتظهر في اللقطة بومة تطير بحركة بطيئة.

وتعبر اللقطة الثالثة عن قدرة المستخدم على العيش تحت الماء وتظهر فيها الشخصية تستكشف العالم الساحر تحت الماء، وهي تشير إلى خواص الجهاز المذهلة ضد الماء حسب معايير IP 65/681.

وسيتم عرض الفيديو على مقاطع أحدها يشمل كافة الشخصيات و7 مقاطع منفصلة لكل شخصية، وتمثل اللقطات الأخرى الخصائص الاستثنائية التي تملكها الأجهزة وتشمل الصوت النقي والاكسسوارات الذكية القابلة للارتداء التي تمنح القدرة على متابعة تفاصيل حياة الفرد اليومية ولياقته البدنية وخاصية إلغاء الضوضاء الرقمية لصوت أكثر وضوحاً، وميزة Remote Play المتوافقة مع نظام بلاي ستيشن (PS4™) للاستمتاع بممارسة ألعاب PS4 بكل سهولة مع حرية التنقل في المنزل مع خاصية التحكم عبر اللاسلكي DUALSHOCK®4 لمرح بلا حدود وقد تم تسجيل الموسيقى من قبل كيد أركاد، الذي انضم مؤخراً إلى فريق سوني ويدمج الموسيقى الكلاسيكية مع المعاصرة بطابع مميز، بالإضافة إلى الفيديو تم أيضاً تصميم مطبوعات تحمل الرسالة نفسها وقام بالتقاطها المصور توم فان شيلفين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا