• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خلال استقباله قائد الأركان العامة

محمد بن زايد يتلقى رسالة خطية من الرئيس الموريتاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

و ا م

تلقى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رسالة خطية من فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية تتصل بالعلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم في أبوظبي الفريق محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني قائد الأركان العامة للجيوش الموريتانية الذي يزور البلاد حاليا.

ورحب سمو ولي عهد أبوظبي بالمسؤول الموريتاني والوفد المرافق له واستعرض معه العلاقات الأخوية التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة وموريتانيا والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها في مختلف المجالات وبما يخدم مصالح البلدين الشقيقين وذلك في إطار حرص قيادتي البلدين على ترسيخ وتنمية هذه العلاقات إلى آفاق أرحب.

وبحث الجانبان مجالات التعاون والتنسيق الثنائي وخاصة في المجالات العسكرية والدفاعية وتبادلا وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء سعادة اللواء الركن عيسى سيف المزروعي نائب رئيس أركان القوات المسلحة وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا