• الجمعة 28 رمضان 1438هـ - 23 يونيو 2017م

مراكز وزارة الثقافة تحتفي بذكرى «زايد الخير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يونيو 2017

أبوظبي (الاتحاد)


 احتفت مراكز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة المنتشرة في كافة ربوع الدولة بيوم زايد للعمل الإنساني، تقديراً وعرفاناً من مواطني الإمارات وكافة المقيمين على أرضها للأيادي البيضاء للمغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في مجالات العطاء والعمل الخيري ومساعدة ودعم الآخرين.

 وأوضحت عفراء الصابري وكيل وزارة الثقافة وتنمية المعرفة، أن الوزارة بتوجيهات من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة حرصت على تنظيم العديد من الفعاليات في مختلف مراكزها الثقافية ركزت من خلالها على تعريف الجيل الجديد على أهمية العمل الإنساني والمجتمعي كقيمة تتميز بها الشخصية الإماراتية على مستوى العالم، كما تضمنت الفعاليات استعراضاً لمنجزات الأب والمعلم والمؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في مجالات العمل الإنساني على المستويين المحلي والعالمي.

 على صعيد متصل، قالت عزا محمد بن سليمان عضو المجلس الاتحادي خلال الجلسة الحوارية التي نظمها مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة برأس الخيمة بعنوان «زايد الخير»، إن هذا اليوم يعد يوم الوفاء الذي تتذاكر فيه الإمارات «الأب المؤسس الشيخ زايد»، ومسيرة الدولة في النهضة ودوره البارز في الخير الذي نعيشه جميعاً.

واستعرضت ناعمة الشرهان عضو المجلس الاتحادي من خلال المحور الثاني من الجلسة «زايد والإنسان زايد والتعليم». وأوضحت الشرهان أن ما نشاهده اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي من تفاعل مع ذكرى الشيخ زايد خير دليل على عمق العلاقة بين كافة الأجيال بزايد الذي عاش ومات رمزاً للحب والحق والخير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا