• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يعرض حصرياً على قناة «الإمارات»

«صالح النية».. نكهة محلية غنية بالكوميديا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

تامر عبدالحميد (دبي)-

أكد الكاتب مصطفى الزرعوني أن مسلسل «صالح النية» يطرح قضايا اجتماعية جديدة على الأعمال الكوميدية، فهو يقدم موضوعات مختلفة في كل حلقة مستلهماً من بيئة الإمارات بشكل خاص، والمجتمع الخليجي والعربي بشكل عام، إذ يعالج عبر حلقاته السلبيات والظواهر الاجتماعية الغريبة، والسلوك المصاحب للقضية الرئيسية وكيف يمكن أن يؤثر سلباً أو إيجاباً على أفراد المجتمع؟.

ويأتي المسلسل ضمن استراتيجية «أبوظبي للإعلام» الهادفة لاستقطاب أفضل أنواع الإنتاج الفني على مدار العام، حيث قررت قناة «الإمارات» إنتاج هذا العمل الذي ستعرضه حصرياً في الفترة المقبلة، وهو من تأليف عبد الرحمن الزرعوني وإخراج مصطفى رشيد، وشارك في بطولته سعيد بتيجا وفاطمة الحوسني وسيف الغانم وهدى الغانم وعلياء المناعي ومحمد السعدي.

طرح مختلف

وخلال لقاء إعلامي عقدته «أبوظبي للإعلام» في دبي مع فريق العمل للكشف عن تفاصيل المسلسل، قال الزرعوني: لا أريد حرق الموضوعات التي سيتم عرضها في حلقات المسلسل، لكنه يقدم العديد من السلبيات المجتمعية، ونحاول طرحها بشكل مختلف بطريقة كوميدية، مشيراً إلى أنه من الممكن أن تكون هناك بعض القضايا التي قدمت في أعمال سابقة، لكنه يقدمها بطرح جديد عن السابق، كما يعرض لها حلول بسيطة، لأنه يهدف من خلال هذا المسلسل طرح القضية وإيجاد الحل.

وعن مشاركة نخبة من نجوم الإمارات في هذا المسلسل أوضح أنه تعمد مع منتج المسلسل ومخرجه أن يكون فريق العمل الأساسي من فناني الإمارات، وجاءت الاستعانة بهم لأن الإمارات لديها العديد من الفنانين الإماراتيين الذين لم تأتهم فرص للظهور بشكل مميز، إضافة إلى أنه أراد جمع نجوم محليين في عمل واحد، لخلق نكهة محلية غنية بالكوميديا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا