• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مجلة "بيبول" تختار الممثلة لوبيتا نيونغو "اجمل شخص في العالم"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

أ ف ب

اختارت مجلة "بيبول" الممثلة المكسيكية-الكينية الحائزة جائزة "أوسكار" مؤخرا، كـ"اجمل شخص في العالم" للعام 2014، لتخلف عددا من المشاهير على هذا اللقب من بينهم غوينيث بالترو وجوليا روبرتس وتوم كروز.

وهذه الممثلة البالغة 31 عاما والتي فازت مطلع اذار/مارس بجائزة "اوسكار" عن دورها في فيلم "12 ييرز إيه سلايف"، اوضحت انها لم تشعر بجمالها الا عند مغادرتها كينيا في سن السادسة عشرة. واشارت الى انها عرفت اهمية المظهر الخارجي بفضل والدتها.

وقالت لمجلة "بيبول" التي تعتبر من اهم المجلات المعنية بأخبار المشاهير في هوليوود ان "(والدتي) علمتني ان مظهركم يجسد الطريقة التي تعتنون فيها بانفسكم وبالاشخاص المحيطين بكم".

واضافت "والدتي كانت تقول لي دوما انني جميلة، ولكن عندما ذهبت الى المكسيك في سن السادسة عشرة، كانت تلك المرة الاولى التي اشعر فيها بانني جميلة".

ويلي لوبيتا نيونغو في التصنيف الممثلات الاميركيات كيري راسل وجينا ديوان تاتوم ومايندي كايلنغ، فيما حلت المغنية بينك في المرتبة الخامسة.

ومن بين الفائزين بهذا اللقب في السابق سيندي كروفرد وميل غيبسون وليوناردو دي كابريو.

وكانت ماركة "لانكوم" الفرنسية المتخصصة بمستحضرات التجميل اختارت لوبيتا نيونغو لتكون الوجه الجديد في إعلاناتها، مشيدة بما تتمتع به هذه الممثلة من "جمال وذكاء استثنائيين" و"هالة فريدة من نوعها".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا