• الإثنين 02 شوال 1438هـ - 26 يونيو 2017م

ضمن مبادرات عام الخير واحتفالاً بشهر رمضان

«خدمات المزارعين» يقيم إفطاراً لـ 500 من عمال المزارع في أبوظبي والعين والظفرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يونيو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

 نظم مركز خدمات المزارعين بأبوظبي، بالتعاون مع شركة «أدفانسد» للخدمات إفطاراً جماعياً لعمال المزارع في كل من أبوظبي والعين ومنطقة الظفرة حضره أكثر من 500 عامل في مزارع المناطق الثلاث، وذلك كجزء من المسؤولية المجتمعية والتكاتف المجتمعي الذي يسعى المركز إلى تحقيقه في محيطه الاجتماعي في إطار مبادرات عام الخير، واحتفالاً بشهر رمضان الكريم.

وقال ناصر محمد الجنيبي الرئيس التنفيذي لمركز خدمات المزارعين بالإنابة «تمثل مبادرة إفطار صائم واحدة من المبادرات الخيرية والتطوعية التي ينظمها المركز على مدار العام.

وتهدف إلى المزيد من التواصل وتعزيز الجوانب الإنسانية في نفوس عمال المزارع الذين يمثلون أحد فئات المجتمع ذات الأهمية الخاصة بالنسبة للمركز، حيث أنهم المعنيين بصورة مباشرة بتطبيق كافة الرؤى والأفكار والمبادرات التي يطرحها المركز لتعزيز التنمية الزراعية المستدامة في إمارة أبوظبي.

وأشار الجنيبي إلى أن مركز خدمات المزارعين يعمل على ترجمة توجيهات القيادة الرشيدة في عام الخير من أجل تكريس مفهوم العمل الخيري والإنساني وترسيخ مسيرة الدولة في العطاء والإيجابية والتواصل الإنساني مع كافة فئات وشرائح المجتمع لاسيما الشرائح التي يعمل المركز إلى جانبها وتساهم في تحقيق أهدافه.

وقال«نعمل في ضوء توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لترسيخ قيمة العطاء والبذل كإحدى أهم مميزات الشخصية الإماراتية والمؤسسات الإماراتية.

من جانبه، قال أحمد الدمنهوري المدير التنفيذي لشركة أدفانسد للخدمات«كمؤسسة وطنية خاصة نؤمن بدورنا في خدمة الوطن والمساهمة في مسيرته التنموية، ونحرص على المشاركة في الفعاليات والمبادرات التي ترسخ روح التطوع والعطاء، لذلك نشكر مركز خدمات المزارعين على إتاحته الفرصة لنا للمشاركة في مبادرة إفطار صائم ودعم مبادرات عام الخير».

 وأضاف أن إدارة الشركة ومالكوها حريصون على تطبيق مبادئ المسؤولية الاجتماعية للشركات بغرض الوصول إلى أعلى درجات المسؤولية والالتزام بالمبادئ الأخلاقية في كل ما نقوم به من أعمال، حيث تمثل مبادرة إفطار صائم واحدة من هذه الأعمال التي نقدمها بمناسبة شهر رمضان المبارك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا