• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ملكة بريطانيا تبحث عن كبير خدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

يو بي آي

نشرت ملكة بريطانيا، اليزابيث الثانية، إعلاناً عن حاجتها إلى كبير خدم متدرب، لحمل الشاي والقهوة والصحف بكفاءة في مقرها الرئيسي في العاصمة لندن، قصر باكنغهام.

الإعلان يمنح الراغبين في الوظيفة مهلة حتى 29 ابريل الحالي لتقديم سيرهم الذاتية.

سيعمل كبير الخدم المتدرب في قصر باكنغهام وثلاثة أشهر من السنة في المساكن الملكية الأخرى، مثل قلعة وندسور. وسيكون على اتصال مباشر مع أعضاء الأسرة الملكية، ويحفظ أسرارهم، ويعمل 45 ساعة في الأسبوع في تلبية احتياجات الأسرة الملكية.

ويجب أن يكون المتقدم للوظيفة "محباً للضيافة وراغباً في العمل وفق أعلى المعايير، وسينضم إلى فريق عمل من ذوي الخبرة العالية والمهنية، ويتابع البرنامج التدريبي لموظفي القصور الملكية، ويؤدي أعلى المعايير المطلوبة في خدمة تقديمالطعام والاستقبال بطريقة ودية وفعّالة".

وأضاف الإعلان أن المتقدم لوظيفة كبير الخدم المتدرب "يجب أن يساعد في إعداد وجبات الطعام لأفراد الأسرة الملكية سواء الرسمية أو الخاصة في جميع القصور الملكية وفي الخارج أحياناً، والملابس والزي الرسمي لأفراد العائلة الملكية وضيوفهم، وتقديم الطعام لهم بطريقة ترحيبية ومهذّبة، وتقديم الشاي والقهوة ووجبات الإفطار والصحف اليومية لهم بشكل يومي".

ولم يذكر الإعلان حجم الراتب المخصص لوظيفة كبير الخدم المتدرب، لكنه أشار إلى أنه سيحصل على سكن مجاني.

ويعمل في قصر باكنغهام أكثر من 250 موظفاً بما في ذلك الطهاة والخدم والسقاة، وكان أعلن مؤخراً عن حاجته إلى ساعاتي للعناية بساعات القصور الملكية، وموظف يمارس دور التدبير المنزلي لإدارة الحمامات الملكية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا