• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

خليفة الطنيجي يسرد كشف حساب «فارس الغربية»

قررنا الاستغناء عن الغاني كلوتي و «شبيه سياو» البديل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يناير 2014

حوار - علي الزعابي

كشف خليفة الطنيجي رئيس شركة نادي الظفرة لكرة القدم الكثير من الأمور التي تهم فريق الظفرة خلال حواره المطول مع «الاتحاد»، حيث استعرض نتائج المرحلة الماضية وطموحات الفريق في الفترة المقبلة، وتحدث كذلك عن مستوى الفريق وأداء الحكام في دوري الخليج العربي، وتداخل مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة مع الدوري وكأس المحترفين، وغيرها من القضايا المهمة.

في البداية سألنا الطنيجي عن تقييمه لأداء الفريق الأول بالنادي خلال الفترة الماضية فقال: «الفريق حقق حتى الآن النتائج المتوقعة منه قبل بداية الموسم، وهي جمع أكبر عدد من النقاط والتواجد بمركز مريح في جدول الترتيب»، كما أوضح أن الفريق قدم عملاً متميزاً بالدور الأول ونتائج متميزة مع العديد من الفرق المنافسة على اللقب، كالعين والجزيرة والنصر بجانب نتائجه الإيجابية أمام الفرق القريبة منه بالفوز على الشعب ودبي والتعادل مع عجمان.

وأوضح الطنيجي أن أحد النجاحات التي تحققت للفريق هي وصوله إلى الدور نصف النهائي لكأس المحترفين، والذي تضعه إدارة فارس الغربية نصب أعينها للمنافسة على اللقب، من أجل تكوين شخصية للفريق والتمتع بثقافة البطولات وكتابة سجل جديد للنادي بتحقيق أول بطولة والتعود على ذلك في قادم السنوات، وقال: نحن كإدارة لشركة كرة القدم وإدارة النادي راضون كل الرضا على مردود الفريق في الدور الأول بعد هذه النتائج المتميزة التي حققها، ونسعى للأفضل دائماً في ظل العمل الذي نقوم به في إدارة الفريق بوجودنا معهم دائماً في التدريبات والمباريات منذ بدء المعسكر التدريبي الخارجي».

تبديلات الأجانب

طلبنا من الطنيجي أن يحدثنا عن وضع اللاعبين الأجانب في الفريق فقال: «بعد تقييم شامل للأداء قررنا الاستغناء عن الغاني إيمانويل كلوتي، حيث إنه لم يحقق ما تطمح إليه إدارة الظفرة والجهاز الفني رغم حصوله على الفرصة الكافية خلال معظم مباريات الدور الأول»، وقال: «سيتم إبلاغ اللاعب رسمياً خلال الأيام القادمة، ويبقى الأمر بيده إذا ما واصل تدريباته مع الفريق حتى نهاية الموسم، لأن اللاعب يرتبط بعقد إعارة لنهاية الموسم، ولا نستطيع إعارته إلا بعد التنسيق مع نادي الترجي التونسي، وسنرى في هذا الأمر فيما بعد». وأضاف الطنيجي: اقتربنا من الحصول على خدمات روجيرو البرازيلي ليخلف كلوتي، واللاعب يتواجد الآن في أبوظبي رفقة وكيل أعماله لإجراء الفحوص الطبية قبل التوقيع على عقد إعارة لنهاية الموسم مع إمكانية التجديد في حالة نجاحه مع الفريق وتقديمه المستوى المطلوب». وأكمل الطنيجي: اللاعب يشغل مركز المهاجم الثاني، ويمتاز بالسرعة والمراوغة وخلق الفرص لزملائه، وهو شبيه لسياو لاعب الأهلي بتحركاته وشخصيته التي تميزه، وأتمنى في حال توقيعنا مع اللاعب أن يشغل الفراغ الذي تركه كلوتي مع الفريق وسرعة اندماجه مع المجموعة لخوض مباريات دوري الخليج العربي بجانب مباراة دور ربع النهائي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وعن تجديد عقود الأجانب قال: «لقد وقعنا عقد ثلاث سنوات مع ماكيتي ديوب قبل بداية الموسم، ودخلنا في مفاوضات مع اللاعبين كمال الشافني، وبلال النجارين لتجديد عقودهم التي تنتهي نهاية الموسم، بعد الأداء المميز الذي ظهروا به هذا الموسم حتى الآن». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا