• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«مدني أم القيوين» يخمد حريقين في يومين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

سعيد أحمد (أم القيوين)

تمكنت فرق الإطفاء بإدارة الدفاع المدني في أم القيوين، من السيطرة على حريقين خلال اليومين الماضيين، الأول اندلع في مخلفات بالمنطقة الصناعية القديمة، والثاني في مطبخ بأحد منازل منطقة السلمة، ولم تسفر عن إصابات بشرية.

وقال العقيد حسن علي بن صرم مدير إدارة الدفاع المدني بأم القيوين، إن غرفة العمليات تلقت البلاغ الأول عند الساعة الثانية والربع ظهر أول أمس، يفيد باحتراق مخلفات بالقرب من مبان ومنشآت، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى الموقع، وتم إخلاء المنطقة القريبة من الحادث، وإخماد النيران والسيطرة على الحريق.

وأشار إلى أن الحادث الثاني، وقع صباح أمس في مطبخ بأحد المنازل بمنطقة السلمة، وتمت السيطرة على الحريق، ولم يسفر عن وجود إصابات بشرية، وقامت الفرق بتبريد الموقع، وتسليمه للجهات المختصة بالإمارة. وثمن العقيد حسن بن صرم، سرعة تعامل رجال الدفاع المدني مع الحوادث، والسيطرة على النيران بكل دقة واحترافية، والحد من انتقالها إلى المباني المجاورة لموقع الحادث، مطالباً أصحاب المنشآت التجارية والصناعية بعدم رمي المخلفات بشكل عشوائي، والالتزام باشتراطات السلامة والوقاية من الحرائق، والتأكد من سلامة الأسلاك الكهربائية، وكذلك يجب على ربات البيوت التأكد من إغلاق أسطوانات الغاز، وتنظيف شفاط الهواء من الزيوت وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض