• الأحد غرة شوال 1438هـ - 25 يونيو 2017م

تعريف الجمهور الأميركي بالقيم المشتركة

قنصل الدولة في لوس أنجلوس يعقد سلسلة لقاءات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يونيو 2017

وايومنغ (وام)

عقد عبدالله السبوسي قنصل عام الدولة في لوس أنجلوس، خلال زيارته مؤخراً لولاية وايومنغ الأميركية عدة لقاءات مع المسؤولين الحكوميين المحليين ورجال الأعمال في الولاية.

وشملت زيارة السبوسي، الرسمية لولاية وايومنغ العاصمة شيني ومدينة جاكسون هول وجامعة وايومنغ في لارامي، وذلك في إطار تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات والولايات المتحدة، وتعريف الجمهور الأميركي بالقيم المشتركة التي تجمع الشعبين ودور الإمارات كشريك رئيسي اقتصادياً وسياسياً في المنطقة.

والتقى قنصل عام الدولة مع عمدة مدينة شيني مارينا أور، والتي تحدثت عن خطتها في تقوية وتعزيز اقتصاد الولاية من خلال تنويع مصادرها الاقتصادية، كما التقى ممثلين عن مجلس الأعمال لولاية وايومنغ وهو وكالة للتنمية الاقتصادية للولاية وجرت مناقشة سبل تعزيز التجارة بين البلدين. وفي مدينة جاكسون هول التقى السبوسي، ديفيد وينديت رئيس مركز جاكسون هول للشؤون الخارجية، وهي مؤسسة بحثية معتدلة في منطقة جبال الروكي، ولها دور في المنطقة في إيجاد الحلول للقضايا العالمية، وخلق فرص للتنويع الاقتصادي وتغير المناخ في وايومنغ ومجتمعات الفحم العالمية.

وأشار ديفيد وينديت إلى أن المركز يعمل على جعل مدينة جاكسون هول منطقة لحل القضايا العالمية، خصوصاً تغير المناخ والحد من انبعاثات الكربون في المدن المنتجة للفحم في العالم، وتأثيرها على تغيير المناخ وتأمين بيئة ومناخ ملائمين لإعداد جيل من القادة للمستقبل.

والتقى القنصل أيضاً قادة في مجال الطاقة في مدينة جاكسون هول وتحدث عن دور الإمارات والإنجازات التي حققتها، وكيف أصبحت مثالاً للتميز في المجالات كافة في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا