• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«إقامة أبوظبي» تكرم عناصرها المتميزين ومندوبي المؤسسات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كرّمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي، عدداً من الضباط وضباط الصف والأفراد والعنصر النسائي والمدنيين المتميّزين، والحاصلين على الأوسمة والميداليات في الإدارة العامة، والشركاء، وذلك بمقر معهد الإمارات للجنسية والإقامة بأبوظبي.

وأكد العقيد يوسف اسماعيل الخوري، نائب مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي في حفل التكريم السنوي العمل على ترسيخ مفاهيم التميز، وتعزيز آليات التواصل بين القادة والمرؤوسين، وتشجيع وتحفيز العاملين المتميزين في الإدارات والأقسام والفروع، كي يكونوا قدوة لزملائهم الآخرين في بذل مزيد من الجهود للارتقاء بمستوى الأداء وزيادة إنتاجية العمل والتميز في تقديم الخدمات للحاق بمسيرة التميز ونيل شرف التكريم.

وأثنى على جهود الموظفين المتميزين، لافتاً إلى اهتمام الإدارة بجميع الموظفين والعمل على تفعيل قنوات الاتصال بين كل المستويات والقطاعات لتحسين جودة الأداء والوصول بالكفاءة إلى أفضل مستوياتها، ومواصلة التميز.

وأعرب عن أمله أن يكون هذا التكريم حافزاً للآخرين لبذل المزيد من الجهد والعطاء والإخلاص والتميز، متمنياً للجميع التوفيق وتحقيق التقدم والتميّز

وقام العقيد يوسف الخوري بتوزيع شهادات التقدير والهدايا التذكارية على المكرمي بحضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام، وعدد من الضباط في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض