• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

برعاية حمدان بن راشد

كلية آل مكتوم تحتفل اليوم بتخريج 60 طالبة في التدريب الصيفي باسكتلندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

دندي (وام)

تحتفل كلية آل مكتوم للتعليم العالي في دندى في اسكتلندا اليوم بتخريج 60 طالبة شاركن في الدورة الصيفية لبرنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة من الجامعات والكليات الإماراتية، وذلك تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

كما تضم الخريجات طالبات من جامعات القاهرة وقطر ومالايا الماليزية بجانب ثلاث موظفات يمثلن جوائز سمو الشيخ حمدان بن راشد.

يحضر الحفل معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم وبوب دنكن عمدة مدينة دندي وميرزا الصايغ رئيس مجلس أمناء كلية آل مكتوم للتعليم العالي والدكتورة روحانة يوسف نائب رئيس جامعة المالايا واللورد ايلدر مستشار كلية آل مكتوم وجون اوكن القنصل البريطاني الأسبق بدبي رئيس اتحاد الخيول في بريطانيا وعدد من الشخصيات بجانب مديري ومسؤولي الجامعات والكليات وأعضاء مجلس أمناء كلية آل مكتوم للتعليم العالي في دندي باسكتلندا.

وتشمل الجامعات والكليات التي شاركت طالباتها في الدورة جامعات الإمارات وزايد وأبوظبى والأميركية في دبي والأميركية في الشارقة بجانب كليات التقنية العليا بنات وكلية الدارسات العربية والإسلامية في دبي والجامعة البريطانية في دبي وجامعة قطر وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية في جامعة القاهرة وجامعة المالايا الماليزية.

وقال الدكتور حسين جوداغار عميد كلية آل مكتوم إن برنامج الدورة الصيفية، الذي بدأ في 15 يوليو الماضي ويستمر أربعة أسابيع، يشتمل على محاضرات وورش عمل حول الإدارة والقيادة عبر الحضارات والتعددية الثقافية والقيادة والثقافة وتطوير الشخصية وتنمية المهارات وحوار تواصل الحضارات والتاريخ الاسكتلندي وزيارة عدد من معالم المدينة والجامعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض