• الإثنين 02 شوال 1438هـ - 26 يونيو 2017م

أحمد بن محمد يسلم الجائزة لوزير الشؤون الإسلامية السعودي

تتويج خادم الحرمين الشريفين شخصية العام الإسلامية في ختام «دبي للقرآن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يونيو 2017

سامي عبد الرؤوف (دبي)

سلم  سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة تكريم خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، لاختيار سموه شخصية العام الإسلامية، إلى معالي الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد بن إبراهيم بن عبد اللطيف آل الشيخ، وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد السعودي.

ويأتي هذا التكريم، تقديراً لدور خادم الحرمين الشريفين، في خدمة الإسلام والمسلمين والقضايا العالمية التي تعود بالنفع على العالم، فضلاً عن دوره في نشر العدل العالمي وتعزيز مفهوم وسطية الإسلام والتعايش مع الآخر والحوار الحضاري الإنساني.

ووجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية بتوزيع قيمة جائزة الشخصية الإسلامية على مراكز تحفيظ القرآن الكريم في العالم.

ونقل هذا التوجيه معالي الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المملكة الى المستشار، إبراهيم بوملحه، مستشار صاحب السمو حاكم دبي، رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.

كما كرم، سموه، في الحفل الختامي الذي أقيم مساء أمس في ندوة الثقافة والعلوم في دبي، أصحاب المراكز العشرة الأولى، من بين نحو 93 متسابقا خاضوا التصفيات النهائية للدورة الحالية يمثلون دولا عربية وإسلامية وجاليات إسلامية، فيما حصل باقي المتسابقين المشاركين على مكافآت مالية متدرجة حسب الدرجات التي حصلوا عليها من قبل لجنة التحكيم الدولية. والتقط مع ممثل راعي الحفل، صورة تذكارية لأعضاء اللجنة المنظمة للجائزة، وأيضا صورة تذكارية لرئيس وأعضاء لجنة التحكيم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا