• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

في صراع الكبار بالميدان الذكي

«حربة» تصيب سيف الإمارات.. و«أريام» تظفر بـ «الخنجر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

أصابت «حربة» حمدان سعيد بن جابر سيف الإمارات المخصص للشوط الرئيسي للحول مفتوح، وكان الشقي الصغير بن جابر قد أطلق عنان «حربة» وسط نخب الأصايل لتتصدر «قزوين» المملوكة لحمدان راشد بن غدير زمام الأمور وتسيطر على الصدارة، إلا أن «حربة» نجحت عند آخر 100 متر في أن تتألق وتحسم السيف الغالي، وخطفت «حربة» السيف بتوقيت زمني قدره 12.27.7، واستحقت المليوني درهم الجائزة المالية والتشجيع الكبير، للجماهير الغفيرة التي تجمعت في المدرجات وتابعت الأمتار الأخيرة من أول الأشواط الصباحية في اليوم الأخير للمهرجان التي أُقيمت للحول والزمول لهجن أبناء القبائل.

وجاءت «دينا» لمحمد زايد المنصوري في المركز الثاني، وحصلت «سلابة» لسالم راشد حمد بن غدير الكتبي في المركز الثالث.

وأهدى «شمشون» أهل قطر، السيف الغالي، ورفع شعار ناصر عبدالله المسند عالياً بفوزه بالشوط الرئيسي للزمول مفتوح، ويحلق بالصدارة والسيف في سماء دبي، ويحصل على جائزة المليون درهم، ويرسل «ماسج» التهاني من المرموم إلى الدوحة في واحد من أقوى الختاميات في الخليج، وقطع «شمشون» رحلة السباق في زمن وقدره 12:58:4 دقيقة، وجاء «الصير» لسعيد راشد حمد غدير الكتبي في المركز الثاني و«وضاح» لسعيد راشد حمد غدير الكتبي في المركز الثالث.

وترقبت الجماهير بقية الأشواط الرئيسية، وجاء الدور على الخنجر الذهبي، وجائزة النصف مليون درهم، في الشوط الثالث الرئيسي للحول محليات، وزاد حماس الملاك والمضمرين، وأحكمت «أريام» ملك راشد محمد راشد بن غدير قبضتها على الخنجر المخصص للشوط الرئيسي للحيل محليات، حيث سيطرت «أريام» على الشوط بكل جدارة منتزعة الخنجر بكل أريحية تامة قاطعة مسافة الـ 8 كم في زمن قدره 12:21:9 دقيقة، لتسجل بحضورها القوي أفضل توقيت في الفترة الصباحية.

وجاءت «الشاهينية» لمحمد زايد خلفان المنصوري في المركز الثاني و«أثير» لراشد محمد راشد بن غدير الكتبي في المركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا