• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لتحقيق مؤشر التقليل من زيارات المتعاملين

«الاتحادية للمواصلات» تطلق برنامج الشهادات الإلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

محمد الأمين (أبوظبي)

أطلق معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية، رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية، في المقر الرئيس للهيئة، برنامج الشهادات الإلكترونية، لتحقيق مؤشر التقليل من زيارات المتعاملين، وذلك في إطار سعي الهيئة الدائم لتحسين تجربة المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات التي تلبي متطلباتهم، وتماشياً مع رؤية إدارة خدمة المتعاملين التي تهدف إلى أن تكون أفضل جهة حكومية في مجال خدمة المتعاملين.

وقال معاليه: «إن الهيئة حريصة على أن يكون العام الجاري 2016، عام الانتهاء من الورق من خلال التركيز على الخدمات الإلكترونية، لما للخدمات الذكية من مردود إيجابي في منع الازدحام على (الكاونترات) والموظفين».

وقال معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي، في تصريح للإعلاميين: «إن إسعاد الناس مسألة مهمة بالنسبة إلينا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأن نضع الخطوة الأسرع في إنجاز متواضع، يأتي ضمن مخططاتنا الاستراتيجية التي أقرتها الحكومة سواء تعلق الأمر بإقرار الحكومة الذكية أو تعلق بإسعاد الناس»، مشيراً إلى أن نمط الحركة اليوم نمط سريع، ولا نستطيع العودة إلى الوراء بعد اعتماد الحكومة الذكية التي طالبت بأن يخاطب الناس وتنجز معاملاتهم في بيوتهم ومكاتبهم.

وأضاف معاليه كل ذلك يجعلنا في الحكومة وفي الهيئة نتقدم خطوة إلى الإمام لإسعاد الناس، وضمن هذه الخطوة تم إنجاز دليل بلغات أخرى غير اللغة الإنجليزية والعربية، وذلك لأن الناس تتحدث لغات عدة، ونحن نريد للجميع أن ينجز معاملاته وفق أفضل المعايير ولكن في نفس الوقت بلغة يفهمها الجميع.

وأكد معاليه أن هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الهيئة تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله، والتي تؤكد رفع نسبة الاستخدام الذكي، إلى 80 بالمئة عام 2018. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض