• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

تقدَّمَ مشيّعي الشهيد

محمد بن سعود: البلوشي ضرب أروع أمثلة الشجـاعة والتضحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

محمد صلاح ووام (رأس الخيمة)

تقدم سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة صباح أمس جموع المشيعين لجنازة شهيد الوطن الإطفائي جاسم عيسى البلوشي من أفراد الدفاع المدني الذي استشهد أمس الأول خلال أداء واجبه في إنقاذ أرواح ركاب طائرة «طيران الإمارات» التي تعرضت لحادث خلال هبوطها بمطار دبي الدولي حيث وارى جثمان الفقيد الثرى في مقبرة الصالحية برأس الخيمة.

وأكد سمو ولي عهد رأس الخيمة خلال مشاركته في تشييع جثمان الفقيد أن «الشهيد جاسم البلوشي ضرب أروع الأمثلة في الشجاعة والتضحية في سبيل الوطن والواجب وقدم روحه الطاهرة فداءً لإنقاذ أرواح الآخرين وحفاظاً على أمن وسلامة الوطن، وستظل سيرته العطرة الزاخرة بالعطاء والوفاء للوطن ذكرى في قلوبنا نستمد منها معاني التضحية والشجاعة والفداء».

وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد، داعياً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

كان سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي قد أدى صباح أمس صلاة الجنازة على جثمان شهيد الواجب في مسجد الشيخ راشد بن سعيد في الخران بجانب عدد من أعيان البلاد والمسؤولين وجموع غفيرة من المواطنين.

من ناحيته أكد عيسى محمد البلوشي، والد جاسم، أنه وجميع أفراد أسرته فداء للوطن، مشيراً إلى أن جاسم نذر حياته لخدمة الوطن والمواطنين والتطوع في عمل الخير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض