• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

برعاية محمد بن زايد

86 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو وكأس العالم للصغار أمس، عن آخر الاستعدادات والتجهيزات لانطلاق الحدث العالمي الكبير في نسخته السابعة، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال الفترة من 20 إلى 25 أبريل الجاري بصالة آيبيك أرينا في مدينة زايد الرياضية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي موسع حضره كل من عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للجو جيتسو، وعارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، وحمد علي الأحبابي مدير دائرة الأعمال المساندة في شركة آيبيك الراعي الرئيسي للحدث، وعبد الرحيم البطيح ممثل شركة أبوظبي للإعلام «الراعي الإعلامي»، وفهد علي الشامسي أمين عام الاتحاد الآسيوي المدير التنفيذي لاتحاد الجو جيتسو، وعدد من أبطالنا وأبطال العالم في اللعبة، فضلا عن ممثلي الشركات الراعية للحدث.

وفي البداية وجه عبد المنعم الهاشمي الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الراعي الأول للعبة وتطورها، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي على دعمه المتواصل للعبة، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب مستشار الأمن الوطني على متابعته المستمرة لتطبيق استراتيجية الوصول باللعبة إلى العالمية.

كما توجه الهاشمي بالشكر لكل من الرعاة ووسائل الإعلام المختلفة الذين اعتبرهم جميعا شركاء في النجاح، مؤكدا أنهم ساهموا في فتح الباب لنشر اللعبة وتوجيه الرسالة الصحيحة بما ساهم في تثقيف المجتمع المحلي بأهدافها وطموحاتها واستراتيجيتها الرامية إلى صناعة جيل قوي جديد قوي قادر على تحمل المسؤولية في المستقبل.

وقال الهاشمي: «تفصلنا أيام قليلة على أكبر حدث رياضي تستضيفه أبوظبي عاصمة الجو جيتسو العالمية، والذي سيتنافس فيه أكثر من 4000 لاعب ولاعبة من 86 دولة حول العالم، سواء في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو أو كأس العالم للصغار، بما يجعل هذا الحدث قريب الشبه بالأوليمبياد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا