• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

النصر ينفي إشاعة رحيل معاشو

الشباب يواجه العين بدوري أقوياء اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

رضا سليم (دبي)

يشهد دوري أقوياء اليد مساء اليوم مواجهة تجمع الشباب والعين، ضمن مؤجلات البطولة بسبب مشاركة الأهلي والجزيرة في البطولة الخليجية، ويتبقى في المؤجلات 3 مباريات الأولى تقام يوم الجمعة المقبل والتي تجمع اتحاد كلباء والجزيرة بصالة اتحاد كلباء، وهي المباراة التي كان مقرراً إقامتها اليوم، وتم تأجيلها بطلب الناديين لظروف نادي كلباء بسبب غيابات لاعبيه، ويلتقي الثلاثاء المقبل، الأهلي مع النصر بصالة الأهلي في مباراة التتويج والشارقة مع الشباب في ختام موسم اليد ويعقب المباراة تسليم الأهلي الدرع العاشرة في تاريخه.

وتبقى يوم السبت المقبل أولى مباريات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للرجال، التي تجمع الشارقة والوصل في الدور التمهيدي، والفائز منهما يلتقي الجزيرة في دور الثمانية للبطولة.

وتأتي مواجهة الشباب والعين في ظاهرها تحصيل حاصل بعد حسم لقب درع الدوري لصالح الفرسان، إلا أن كلا الفريقين يبحث عن ختام أفضل مما هو عليه خاصة فريق الشباب، الذي خلط الأورق في قمة الدوري وأهدى الدرع للأهلاوية بفوزه على النصر حامل اللقب الذي فقد الفرصة بهذه الخسارة، إلا أن كلا الفريقين هدفه الوصول إلى ترتيب أفضل، خاصة أن الجوارح في المركز السادس برصيد 30 نقطة، ويتبقى له مباراتان أمام العين والشارقة وفي حال الفوز بهما سيرفع رصيده إلى 36 نقطة تضعه ضمن الكبار.

ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 40 نقطة، والنصر الثاني 37 نقطة، والشارقة الثالث 37 نقطة، والجزيرة الرابع 33 نقطة والوصل الخامس 33 نقطة والشباب السادس 30 نقطة، والشعب السابع 24 نقطة والعين الثامن 19 نقطة واتحاد كلباء التاسع والأخير 19 نقطة.

ويعيش الجوارح أفضل حالاتهم في الموسم بعد اكتمال صفوفهم بقيادة عمر شهبور المحترف الذي يقدم أفضل عروضه مع الفريق، ولعل الأداء المتميز الذي يقدمه الفريق سيكون دافع في آخر بطولتين هذا الموسم خاصة كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي سيواجه فيها كلباء، وقد يعود مجدداً للاصطدام بالنصر في دور الأربعة، طبقاً لنظام البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا