• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

خوان يوافق على تجديد عقده

«طائرة» الجزيرة تطلب ضم ثنائي العين عادل وغريب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

طلب نادي الجزيرة ضم عادل عطا الله وراشد غريب لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي العين للعب في صفوف «فخر أبوظبي» في الموسم الجديد.

وأوضح طارق الزعابي نائب رئيس شركة الجزيرة للألعاب الرياضية أن «فخر أبوظبي» يسعى لتدعيم فريقه بلاعبين مواطنين جيدين، مشيراً إلى أن الفريق يملك حالياً لاعبين أصحاب خبرة، مما سيكون له المرود الإيجابي على مسيرته خلال الموسم الجديد، الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية من أجل السير على درب النجاح، بعد حصوله على لقب النسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

وأشار الزعابي إلى أن الأرجنتيني خوان مانويل باريال مدرب الفريق الأول وافق على تجديد عقده للتواجد مع الفريق خلال الموسم الجديد، مبيناً أن شركة الجزيرة للألعاب الرياضية تضع اللمسات الأخيرة لتجديد عقد المدرب، واللاعب الأجنبي الدنماركي ماداس من أجل توفير الاستقرار للفريق لترك بصمة جديدة خلال الموسم المقبل.

وتابع: «خوان من المدربين الجيدين، ونجح في تجربته الخليجية الأولى، ما يعد مؤشراً جيداً للمرحلة المقبلة، وخصوصاً أن الجهاز الفني كانت له بصمة هذا الموسم، وأن النجاحات التي حققتها الطائرة لم تأت من فراغ».

وقال: «الجزيرة بدأ الاستعداد لمباراته المرتقبة أمام الشباب يوم الجمعة المقبل في المرحلة التمهيدية الثانية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة من أجل حصد نتيجة إيجابية في هذه المرحلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا