• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

السركال أفضل «ناشئة»

زوركو بطل المؤسسات للفردي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توج يوري زوركو ببطولة المؤسسات للفردي التي نظمها نادي أبوظبي للشطرنج بمقره، بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للمؤسسات الحكومية، واختتمت السبت الماضي، وحل هاني الشريف ثانياً، وذهب المركز الثالث إلى أمباريش براكاش.

وحصلت الناشئة شما السركال والتي تشارك ضمن فريق نادي أبوظبي للشطرنج على جائزة أفضل ناشئ بعد حصولها على خمس نقاط، في ختام البطولة التي ضمت 44 لاعباً ولاعبة.

وشهدت الجولة الختامية للبطولة، سيطرة الأستاذ الدولي يوري زوركو (أبوظبي للشطرنج)، الذي تمكن في اليوم الأخير من الحصول على أربع نقاط ليرفع رصيده إلى سبع نقاط ونصف النقطة، منفرداً بالمركز الأول بالعلامة الكاملة دون أي خسارة أو تعادل، حيث فاز في الجولة الرابعة على سلطان الزعابي وبالخامسة على شاه الحميد، وبالسادسة على هاني الشريف، وبالأخيرة على سهيل سكري.

وحل اللاعب هاني الشريف في المركز الثاني برصيد ست نقاط، بعد حصوله في اليوم الأخير على ثلاث نقاط من أصل أربع، بفوزه سام فيد وعدنان كيمورا وعلى نيرانجان، بينما خسر أمام يوري زوركو.

وذهب المركز الثالث إلى أمباريش براكاش الذي حصد خمس نقاط ونصف النقطة، بعد حصوله باليوم الأخير من البطولة على ثلاث نقاط ونصف النقطة، بعد ثلاثة انتصارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا