• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الجائزة الكبرى مليون درهم

22 متنافساً في 12 مواجهة بـ «العالمية للفنون القتالية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

مراد المصري (دبي)

يشارك 22 من أفضل نجوم الفنون القتالية حول العالم، الجمعة المقبل في منافسات النسخة الثالثة للبطولة العالمية للفنون القتالية (G.F.C)، التي تشهد إقامة 12 مواجهة مرتقبة بجوائز مالية تصل لأكثر من مليون درهم إماراتي.

ويستضيف ملعب التنس بنادي دبي للطيران البطولة، التي تحظى برعاية مجلس دبي الرياضي، وتنظمها شركة جولدن كايج للفعاليات والعروض الرياضية، بدعم من المؤسسات الوطنية.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة أمس بفندق جروفنر هاوس بدبي، وتم خلاله الكشف عن تفاصيل الحدث الذي من المتوقع أن يستقطب عدداً كبيراً من الجماهير، نظراً لقيمة الأسماء المشاركة، إلى جانب التغطية الإعلامية الكبيرة عبر وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة حول العالم. وتم في المؤتمر الصحفي، الإعلان عن برنامج المواجهات الـ»12، حيث يلتقي 4 من أبرز نجوم الكيك بوكسينج على مستوى العالم في بطولة داخل بطولة، حيث سيتنافس هؤلاء النجوم على انتزاع البطاقة المؤهلة إلى الجولة العالمية التي تقام نهاية العام الجاري، ويبلغ مجموع جوائزها مليون دولار أميركي، حيث ينازل الأسترالي ستيف ماكينون نظيره الأذربيجاني زابيت سميدوف، على أن يلتقي الفائز مع الفائز من مواجهة الكونجولي-الألماني دانيو إلونجا والإيراني جعفر أحمدي، على أن تحدد المواجهة النهائية المتوج بالجائزة المالية الضخمة لفئة الوزن الثقيل. من جانبه، يعود المغربي إسماعيل لازار بطل النسخة الماضية، للمشاركة مجددا، حيث يواجه التركي فاتح أولوسوي، المولود بهولندا، فيما تتركز الأنظار على لقاء التركي جوخان ساكي، والذي يتواجد للمرة الأولى، ويمتلك في جعبته 81 انتصاراً، مع الروماني سبستيان كوبانو، الملقب بالدراكولا، بعد تحوله إلى الاحتراف عام 2005.

وتنطلق المنافسات بأربع مواجهات، حيث يلتقي التايلاندي جاميان سريكام مع الإيراني سعيد نوري لانج بالوزن الخفيف، يليها مواجهة الروماني أدريان جارلونتا مع الإيراني جاشيد جيفيشي بالوزن المتوسط، ثم يلتقي البريطاني جايسون ودهام مع الإيراني مسعود واني بالوزن الخفيف، والنيوزيلندي برادلي ريدل مع الأسترالي ماسيح نوريستاني بالوزن الخفيف.

وتبدأ الإثارة بالتزايد مع لقاءات الوزن الثقيل، حيث يلتقي السويدي توفان بيراني والتركي مراد أيجون، الروماني سروجان سيليس مع الفرنسي جيان ساوترون، والمغربي نوفل بن عزوز مع الأسترالي أندريه ميونير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا