• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك يحضر احتفال السفارة البريطانية بعيد ميلاد الملكة

مركز الإمارات للتوحد يتصدر بطولة ذوي الاحتياجات الخاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع أمس، بطولة الإمارات السابعة للياقة البدنية والسباحة لذوي الاحتياجات الخاصة التي أقيمت بنادي الجزيرة، تحت شعار «أنا رياضي» على هامش فعاليات أسبوع التوحد السابع الذي ينظمه مركز الإمارات للتوحد بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة أبوظبي.

وشارك في البطولة أكثر من 21 مركزا على مستوى الدولة من المراكز الحكومية والخاصة بأكثر من 250 لاعبا ولاعبة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ثم ألقت مديرة المركز أمل جلال صبري كلمة ترحيبية بمعالي الشيخ نهيان بن مبارك وشكرت معاليه على رعايته الكريمة لفعاليات أسبوع التوحد على مدى سبع سنوات متتالية، ثم أعطى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان الإذن ببدء البطولة وسلم معاليه شعلة البطولة لأحد طلاب المركز، ثم كرم معاليه الرعاة المشاركين في حملة التوعية باضطراب طيف التوحد.

إلى ذلك، حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع حفل الاستقبال الذي أقامه دومينيك جيرمي سفير المملكة المتحدة لدى الدولة بمنزله مساء أمس بمناسبة ذكرى عيد ميلاد صاحبة الجلالة الملكة اليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة وأيرلندا الشمالية.

كما حضرت الحفل معالي الشيخة لبني بنت خالد القاسمي وزيرة التنمية والتعاون الدولي وعدد من المسؤولين ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض