• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سباقات سيارات «ياس» تختتم بإثارة بالغة

الأزهري يتوج بلقب «تي آر دي 86»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توج كريم الأزهري بلقب بطولة تي آر دي 86 في ختام موسم رياضة السيارات، حيث تعد أول بطولة محلية تنظمها حلبة مرسى ياس، التي تزامنت مع الجولة الرابعة والأخيرة من سلسلة سباقات ياس.

وشهدت البطولة مشاركة 12 سائقاً من هواة رياضة السيارات المقيمين في الإمارات، وأظهر السائقون قدرة مميزة على تطوير أدائهم في القيادة مع تقدم جولات البطولة، محرزين أوقاتاً أسرع في كل جولة ومستوى أعلى من المنافسة في نهاية كل من الجولات الحماسية.

ورغم حلول الأزهري ثانياً خلال السباق الأول، مسجلا زمناً قدره 21 دقيقة و32.24 ثانية)، إلا أنه عاد مرة ثانية ليحرز المركز الأول في السباق الثاني بزمن قدره (21 دقيقة و49.119 ثانية)، مما ساهم في فوزه بلقب بطولة تي أر دي 86 متصدراً ترتيب السائقين في البطولة برصيد 238 نقطة.

وحل السائق أحمد المليحي ثانياً برصيد قدره 194 نقطة، وذلك بعد مطاردة شرسة وأداء مميز خلال البطولة، وتمكن أحمد من احتلال المركزين الأول والثاني خلال سباقي الجولة السادسة من البطولة بزمن قدره 21 دقيقة و32.044 ثانية و21 دقيقة و50.057 ثانية خلال السباقين، متفوقاً على السائق ميسم طاهري الذي جاء ثالثاً برصيد قدره 178 نقطة. وكانت بطولة تي آر دي 86 انطلقت في شهر ديسمبر من العام الماضي، وتضمنت 6 جولات شهدت أداء متقارباً، قدمه السائقون المشاركون الذين تبادلوا الأدوار في صعود منصة التتويج وعلى سلم الترتيب عدة مرات خلال البطولة.

وقدمت البطولة خلال ست جولات مجموعة السباقات الحماسية التي أظهرت مهارة السائقين المشاركين في القيادة وعروضاً مميزة للسباقات الحماسية على الحلبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا