الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

البرتغال تراهن على كريستيانو لانتزاع المجد

البرتغال تراهن على كريستيانو لانتزاع المجد
15 يونيو 2017 22:43
كازان (د ب أ)

يعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة أيضاً بالنسبة لزملائه في منتخب بلاده، حسبما أكد مدافع الفريق برونو الفيس في مدينة كازان الروسية، التي بدأ فيها المنتخب بطل أوروبا تدريباته، استعداداً لمباراته الأولى في بطولة كأس القارات 2017 بروسيا أمام المنتخب المكسيكي بعد غد.
وقال الفيس متحدثا عن رونالدو وعن قدراته التهديفية الكبيرة: «لا توجد لدينا كلمات لنصف الطريقة التي يمثل بها بلادنا، إنه أيقونة بالنسبة لنا أيضا، نأمل في أن يستمر في تسجيل نفس هذا الكم من الأهداف لصالح المنتخب، تعجبنا الطريقة التي يمثل بها البرتغال».
ولم يتم التطرق، خلال اللقاء الأول للمنتخب البرتغالي مع وسائل الإعلام في كازان، للاتهامات الموجهة لرونالدو من قبل النيابة العامة في أسبانيا بالتهرب من سداد 14 مليوناً و700 ألف يورو (16 مليوناً و600 ألف دولار) لصالح الضرائب.
ووصل رونالدو، المرشح الأول للفوز بالكرة الذهبية، بعد حصوله على لقبي الدوري الإسباني ودوري الأبطال مع ريال مدريد هذا الموسم، إلى كازان مساء الأربعاء كأحد أبرز العناصر المشاركة في كأس القارات والسبب الأول في النظر إلى البرتغال على أنها أحد المرشحين للفوز بلقب البطولة.
وجذب النجم البرتغالي جميع الأنظار إليه اليوم خلال المران الأول لمنتخب بلاده.
وعلى جانب آخر، انضم المدافع بيبي إلى تدريبات المنتخب البرتغالي اليوم في كازان، بعد أن دخل في حديث جانبي مع الجهاز الفني للفريق.
وفي معرض رده على سؤال عن حظوظ البرتغال في البطولة، أجاب الفيس قائلاً: «سنسير من مباراة إلى أخرى، الجميع أبطال وفرق تتمتع بالقوة، ولكن البرتغال قوية أيضا وقد أظهرت هذا»، في إشارة إلى اللقب الدولي الأول للمنتخب البرتغالي والذي حققه العام الماضي بالتتويج بكأس أمم أوروبا 2016. وأشار الفيس، لاعب رينجرز الإسكتلندي، إلى قوة ألمانيا، بطلة العالم، وتشيلي، بطلة كوبا أمريكا، قبل أن يتحدث عن المنتخب المكسيكي، المنافس الأول للبرتغال في البطولة.
وتحدث الفيس عن المكسيك قائلاً: «إنه فريق قوي تأهل بالفعل إلى مونديال 2018، لقد أظهر عمله الجيد، إنه يتمتع بوجود لاعبين أقوياء ومهمين، بالإضافة إلى الطموح».
وأوضح المدافع البرتغالي أن مباراة المكسيك ستكون أحد أكثر المباريات إثارة في دور المجموعات لكأس القارات، حيث قال: «ستكون جميلة ومفتوحة، المكسيك فريق منظم للغاية ويعرف كيف يلعب ويشن هجمات مرتدة سريعة للغاية، سنحاول مواجهة هذا».
ويلعب منتخبا المكسيك والبرتغال في المجموعة الأولى بجانب روسيا ونيوزيلاندا، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات ألمانيا وتشيلي والكاميرون وأستراليا.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©