• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م
  09:11     مقتل ثمانية وفقد الكثيرين في مكاو بسبب الإعصار هاتو         09:12     العفو الدولية: القذائف تنهال على مدنيي الرقة "من جميع الجهات"     

استقبل الياباني هوندا بحضور نجوم الإمارات

محمد بن سلطان: كرة القدم وسيلة للتواصل وتقارب الشعوب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يونيو 2017

مصطفى الديب (أبوظبي)

استقبل الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان الياباني هوندا لاعب نادي أيه سي ميلان الإيطالي، وذلك خلال حفل مأدبة الإفطار التي أقامها بحضور الشيخ خليفة بن سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، والشيخ أحمد بن علي الشرقي، والشيخ محمد بن جمال بن صقر القاسمي، وعدد من لاعبي كرة القدم السابقين والحاليين، أبرزهم سبيت خاطر لاعب العين والجزيرة السابق، وغريب حارب وفيصل علي لاعبي العين السابقين وعبيد الطويلة لاعب الأهلي السابق، وفواز عوانة لاعب النصر الحالي.

وجاء حفل الاستقبال في إطار سعي الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان إلى تبادل الخبرات بين لاعبينا واللاعبين الدوليين الكبار، فضلاً عن سعيه الدائم إلى جعل الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص وسيلة تواصل دائمة تربط بين الأجيال القديمة والحديثة.

وشهدت الجلسة التي استمرت أكثر من ساعتين نقاشات رياضية مميزة على الساحتين الدولية والمحلية، وتبادل الحضور الحديث مع النجم الياباني في العديد من الموضوعات المتعلقة بناديه إيه سي ميلان، وكذلك منتخب الساموراي والجيل الحالي من اللاعبين.

ورحب الشيخ محمد بن سلطان بالحضور، مؤكداً أن الرياضة دائماً وسيلة تقارب ومودة وحب وسلام، وهو الشعار نفسه لدولة الإمارات التي تسعى دائماً للتقارب مع الشعوب والتقريب بينها. ووجه التحية إلى الياباني هوندا، مؤكداً أنه لاعب مميز، ويستحق أن يكون النجم الأول في بلاده، ووجّه إليه الشكر على تلبية الدعوة والحضور للجلسة الحوارية.

وأضاف: «من دون شك احتكاك لاعبينا بعقليات محترفة أمر من شأنه أن يطور من فكرهم، ويجعلهم على أهبة الاستعداد لخوض تجربة الاحتراف الخارجي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا