• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  01:43    محمد بن راشد يّدشن، أعمال الحفر في نفق مترو "مسار 2020"        01:44    محمد بن راشد يرعى، افتتاح القمة العالمية الرابعة للاقتصاد الاخضر في دبي        01:45    السعودية تعلن عن مشروع مدينة استثمارية مع مصر والأردن        01:48    مواجهات عنيفة بين قوات عراقية وتنظيم داعش الإرهابي قرب الموصل    

مؤتمر الجمعية الأوروبية لأطباء الأندية في دبي ديسمبر المقبل

شراكة بين اتحاد الكرة ومركز «الفيفا» وجامعة محمد بن راشد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يونيو 2017

منير رحومة (دبي)

وقع اتحاد الكرة ومركز الفيفا الطبي بدبي وجامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، مذكرة تفاهم للإعلان عن استضافة مؤتمر الجمعية الأوروبية لأطباء الأندية، الذي سيقام يومي 9 و10 ديسمبر المقبل، بمقر الجامعة، وبمشاركة أكثر من 500 جهة طبية من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا».

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس، بحضور مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة، وسامي القمزي رئيس مركز الفيفا الطبي بدبي، والدكتور عامر شريف مدير جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية.

وفي بداية المؤتمر أوضح الدكتور مراد الغرايري مدير مركز الفيفا الطبي بدبي، أن مذكرة التفاهم تهدف إلى توطيد علاقات الشراكة والتعاون والمشاركة في تنظيم المؤتمرات وورش العمل، والمحاضرات والبرامج العلمية والتدريبية بما يحقق الأهداف الاستراتيجية للأطراف الثلاثة، بالإضافة أيضاً إلى تبادل الخبرات والمعلومات والدراسات والاستشارات ذات العلاقة بطبيعة العمل، وإجراء البحوث الطبية والعلمية طبقاً لأحدث المعايير العلمية.

وأكد سامي القمزي، أن مركز الفيفا الطبي بدبي فخور بتطوير التعاون والشراكة مع اتحاد الكرة، وتحقيق العديد من الخطوات المهمة في مشوار تطوير المنظومة الطبية للاعبين بالدولة، مشيراً إلى أن انضمام جامعة محمد بن راشد للطبي والعلوم الصحية، من شأنه أن يحقق إضافة مهمة على صعيد البحث العلمي في المجال الطبي الرياضي، بما يسهم في الارتقاء بالمنظومة الطبية بالدولة، والوصول إلى مراتب عليا.

واعتبر القمزي، أن استضافة مؤتمر الجمعية الأوروبية لأطباء الأندية، والذي يقام لأول مرة خارج أوروبا، مكسباً جديداً لرياضة الإمارات، لأنه يساهم في إطلاع الأجهزة الطبية بالدولة على أحدث ما وصل إليه الطب الرياضي في مختلف المجالات، بما يضمن انعكاس النتائج الإيجابية على الرياضيين بالفرق والمنتخبات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا