• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  10:34     عباس يستقبل ترامب اليوم في بيت لحم         10:49     إغلاق الطريق المؤدي إلى قصر بكنجهام وطرق أخرى محيطة بالمحطة         10:51    سفارة الدولة في لندن تدعو المواطنين إلى الابتعاد عن مناطق التجمعات القريبة من قاعة الحفلات في مدينة مانشستر التي شهدت الليلة الماضية حادث تفجير أوقع22 قتيلا و59 جريحا ،للاتصال في حال الطوارئ على السفارة 00442075811281        10:57     التلفزيون السوري: انفجار سيارة ملغومة بمدينة حمص وتقارير عن قتلى وجرحى         10:58     التلفزيون: الجيش السوري يدمر سيارة ملغومة بها شخصان قرب مرقد السيدة زينب جنوبي دمشق         10:59     الشرطة تتعامل مع عبوة مريبة قرب محطة فيكتوريا كوتش         11:00     شرطة لندن تغلق محطة فيكتوريا كوتش بعد العثور على عبوة مريبة         11:09     مصدر سوري: أنباء عن سقوط قتلى في تفجير سيارة مفخخة وسط حمص         11:25     ميركل تعرب عن "حزنها" و"صدمتها" ازاء اعتداء مانشستر    

«أمنياتك أوامر» في عالم مدهش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

وضع الطفل هيثم ورقة في الصندوق يكتب فيها أمنيته التي يأمل في أن تتحقق في يوم من الأيام، وانتظر إلى أن يأتي يوم الأربعاء ليقف مع بقية الأطفال على مقربة من المسرح أمام المذيع المبدع عدنان حميد عسى، أن يكون الفائز بالجائزة الكبرى، ويحقق أمنيته.

وبدأ السحب الأسبوعي على جائزة 5 آلاف درهم إماراتي، وأعلن عن اسم الطفل السعيد الذي حظي بفرصة تحقيق حلمه، ويقف هذا الطفل غير مصدقٍ إلى جانب مقدمي البرنامج عدنان الحميد، وغانم الشامسي، ومزنة العامري، وعائشة السويدي، في لقطة لا تخلو من الفرح والسعادة.

ويتكرر المشهد كل أسبوع في برنامج «عالم مدهش» على قناة سما دبي، والذي يقدم فرصاً فريدة للأطفال ليلعبوا، ويشاركوا بالمسابقات، ويفوزوا بالجوائز القيمة، إلى جانب ظهورهم المباشر على القناة المفضلة لدى العائلات في دبي.

حدث المفاجآت

مشهد الفوز بالجائزة الأسبوعية الكبرى ضمن فقرة «أمنياتك أوامر» في برنامج عالم مدهش على قناة سما دبي، يجعل من الوجهة الترفيهية العائلية الأشهر في المنطقة خلال فصل الصيف مكاناً مثالياً للمفاجآت الخاصة بالأطفال الذين كبروا مع «مدهش» طيلة السنوات الماضية من عمر هذا الحدث الترفيهي الفريد على مستوى المنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا