• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«أمنياتك أوامر» في عالم مدهش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

وضع الطفل هيثم ورقة في الصندوق يكتب فيها أمنيته التي يأمل في أن تتحقق في يوم من الأيام، وانتظر إلى أن يأتي يوم الأربعاء ليقف مع بقية الأطفال على مقربة من المسرح أمام المذيع المبدع عدنان حميد عسى، أن يكون الفائز بالجائزة الكبرى، ويحقق أمنيته.

وبدأ السحب الأسبوعي على جائزة 5 آلاف درهم إماراتي، وأعلن عن اسم الطفل السعيد الذي حظي بفرصة تحقيق حلمه، ويقف هذا الطفل غير مصدقٍ إلى جانب مقدمي البرنامج عدنان الحميد، وغانم الشامسي، ومزنة العامري، وعائشة السويدي، في لقطة لا تخلو من الفرح والسعادة.

ويتكرر المشهد كل أسبوع في برنامج «عالم مدهش» على قناة سما دبي، والذي يقدم فرصاً فريدة للأطفال ليلعبوا، ويشاركوا بالمسابقات، ويفوزوا بالجوائز القيمة، إلى جانب ظهورهم المباشر على القناة المفضلة لدى العائلات في دبي.

حدث المفاجآت

مشهد الفوز بالجائزة الأسبوعية الكبرى ضمن فقرة «أمنياتك أوامر» في برنامج عالم مدهش على قناة سما دبي، يجعل من الوجهة الترفيهية العائلية الأشهر في المنطقة خلال فصل الصيف مكاناً مثالياً للمفاجآت الخاصة بالأطفال الذين كبروا مع «مدهش» طيلة السنوات الماضية من عمر هذا الحدث الترفيهي الفريد على مستوى المنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا