• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م
  11:43    وزير الخارجية الصومالي يشكر الامارات على دعمها لبلاده عبر حملة "لأجلك يا صومال"        11:43    الصين تطلق حاملة طائرات ثانية تابعة لها        11:44     قاض أميركي يوقف مرسوما لترامب يتعلق بـ"المدن الملاذات"         12:17     الاستخبارات الفرنسية تتهم دمشق بالوقوف وراء "الهجوم الكيميائي" في خان شيخون        12:25     السلطات تعتقل نحو ألف شخص يعتقد أنهم من أنصار الداعية غولن في أنحاء تركيا     

نقل تحيات رئيس الدولة لحسن شيخ محمود

العثمان يقدم أوراق اعتماده للرئيس الصومالي سفيراً فوق العادة ومفوضاً للإمارات لدى مقديشو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

قدم محمد أحمد العثمان أوراق اعتماده سفيراً فوق العادة ومفوضا لدولة الإمارات لدى جمهورية الصومال الفيدرالية، لدى استقبال فخامة الرئيس حسن شيخ محمود رئيس الجمهورية الصومالية له بمقر الرئاسة بمقديشو.

ونقل سفير الدولة خلال اللقاء، تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، إلى الرئيس الصومالي الذي رحب بسفير الدولة في بلده الثاني الصومال منوهاً بما تحظى به الدولة قيادة وشعباً من تقدير ومحبة لدى القيادة والشعب الصومالي.

وأكد الرئيس الصومالي أهمية الارتقاء بعلاقات التعاون بالمجالات كافة مع دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يحقق الاستفادة المتبادلة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وحمل الرئيس حسن شيخ محمود سعادة السفير تحياته الأخوية الصادقة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، معرباً عما يكنه لسموه من تقدير واحترام، وأشاد بما حققته الإمارات من إنجازات ونجاحات، في ظل القيادة الحكيمة. كما حمله تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

من جانبه، أكد محمد أحمد العثمان سفير الدولة لدى جمهورية الصومال أن العلاقات الإماراتية الصومالية متأصلة وعميقة في شتى المجالات، بما يخدم مصالح البلدين الشقيقين، موضحاً أن الإمارات ستقدم المزيد من الدعم للحكومة الصومالية. (مقديشو ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض