• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

برعاية عمار النعيمي

معرض عجمان للامتياز التجاري ينطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 أبريل 2015

عجمان (وام)

عجمان (وام)

برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، تنطلق اليوم فعاليات معرض عجمان للامتياز التجاري 2015 «فرانشايز» في نسخته الثانية، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة عجمان على مدى يومين.

وأكد محمد الجناحي المدير التنفيذي لقطاع تنمية الأعمال والاستثمار ورئيس اللجنة المنظمة لفعاليات الحدث، تطور المعرض في نسخته الثانية الذي يشارك فيه 50 عارضاً من كل قطاعات حقوق الامتياز يمثلون 12 دولة.

وأشار إلى الفعاليات المصاحبة للمعارض من ورش عمل ودورات متنوعة للزوار يقدمها نخبة من الخبراء الأميركيين من جمعية «الفرانشايز» الأميركية العالمية «I.F.A»، إضافة إلى خبراء مؤهلين فنياً وقانونياً من شركات استشارية عدة بمجال حقوق الامتياز لتنظيم الصفقات والفرص التي تقدمها الشركات المانحة للعلامات التجارية بالمعرض.

وأشار الجناحي إلى أن غرفة عجمان تستهدف من تنظيم المعرض سنوياً الترويج للعلامات الوطنية، وتشجيع أصحاب الأعمال والمشاريع الناجحة لتحويل منتجاتهم وخدماتهم لقطاع «الفرانشايز»، والترويج لها في مختلف دول العالم إلى جانب تعريف رواد الأعمال بقطاع «الفرانشايز» والتعرف إلى الفرص الاستثمارية المتاحة به.

وثمن الجناحي دور مجلس إدارة غرفة عجمان على دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة بعدد من الآليات والبرامج الفعالة وعلى رأسها تنظيم معرض عجمان للامتياز التجاري.

وقال الجناحي، إن أهمية تنظيم غرفة عجمان للمعرض تأتي بسبب النمو المتزايد الذي يشهده القطاع بدولة الإمارات، وامتلاكها من المقومات ما يزيد من انتشار قطاع «الفرانشايز» ونموه بصورة مطردة، موضحاً أن العلامات التجارية المشاركة بالمعرض تتنوع لتشمل مختلف المجالات بقطاع حقوق الامتياز مثل مجال الملابس والمطاعم والخدمات والصناعة والتجارة وغيرها من مجالات «الفرانشايز».

ودعا رئيس اللجنة المنظمة لمعرض عجمان للامتياز التجاري كل المواطنين والمقيمين من كل إمارات الدولة لزيارة المعرض والتعرف إلى الشركات المواطنة في المعرض، بجانب الشركات الأجنبية، وبحث إمكانية فتح مشاريع صغيرة ومتوسطة تحت راية حقوق الامتياز، لضمان نجاح المشاريع مقارنة بالمشاريع الفردية والصغيرة، التي تحمل نسب مخاطرة عالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا