• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

54 متميزاً في «المالية والخدمات» ضمن جائزة وزير الداخلية للتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

كرّمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي 54 متميزاً من منتسبي الإدارة العامة للمالية والخدمات، في فئة «المدير العام»، ضمن التحضير للدورة الجديدة لجائزة وزير الداخلية للتميز، وشمل التكريم الفائزين والمشاركين، بالإضافة إلى فريق تقييم الجائزة والإداريين، وذلك في حفل أقيم أخيراً بمقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وأكد اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات، حرص الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على تطوير وتحفيز الكوادر البشرية، انطلاقاً من أن العنصر البشري يعدّ من أهم عناصر الإنتاج المؤسسي، وفي إطار حرص سموه على تمكين القطاع الشرطي من التفوق في أنظمته وأدائه وخدماته العامة، لتعزيز بيئة التميز والإبداع لدى منتسبي أجهزة الشرطة والأمن.

وقال خلال تكريمه المتميزين: إن جائزة وزير الداخلية للتميز تجسّد اهتمام ودعم القيادة العليا لجهود التنمية البشرية والتطوير والتحديث في ميادين شتى، وبما يحفز العاملين على التفوق والتميز، وإطلاق روح التنافس الإيجابي وتشجيعهم على التعاون بما يعزز من الإنجازات التطويرية وفق أفضل المعايير العالمية المتقدمة.

وأشاد مدير عام المالية والخدمات بتميز المشاركين في تقديم مشاركات متنوعة تخدم بيئة العمل الشرطي والخدمي والتطوير في مفهومه العام، لافتاً إلى أن نتائج ومجهودات المكرمين، تنعكس إيجاباً في تحقيق قفزات تطويرية ضمن بيئة العمل الشرطي المبدع، متمنياً لهم مزيداً من النجاح والتفوق في حياتهم العملية والإبداعية.

وتميزت مشاركات العام الحالي بتجارب حيّة وفق المنهاج العلمي، لمعالجة القصور وتعزيز الإيجابيات بالمقارنة مع مشاركات الدورة السابقة، فضلاً عن الالتزام بصورة أكبر بمعايير جائزة وزير الداخلية للتميز، تحت إشراف مقيّمين دوليين متخصصين.

حضر حفل التكريم العميد سالم الشامسي، نائب مدير عام المالية والخدمات، وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالإدارة العامة للمالية والخدمات، وشارك في الحفل عدد من العناصر النسائية المتميزات، بمختلف الإدارات التابعة للإدارة العامة للمالية والخدمات. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض