• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شرطة عجمان تنظم ورشة عمل لتحليل الفجوات الخاصة ببرنامج المحاكاة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

نظمت إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة لشرطة عجمان، في قاعة الإمارات بمعهد التدريب، ورشة عمل للبدء بمرحلة تحليل الفجوات الخاصة لبرنامج المحاكاة، بهدف وضع تصور شامل مع دراسة كاملة لمتطلبات تنفيذ المشروع، وقد حاضر فيها فريق مشروع «المحاكاة» المكلف من وزارة الداخلية. حضر الورشة التي نظمت برعاية العميد علي عبدالله علوان قائد عام شرطة عجمان، والعقيد عبدالله سيف الحمراني مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، وعدد من المديرين العامين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين ذوي الاختصاص.

وقال مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء: «تضع شرطة عجمان التميز في الأداء نُصب أعينها، كما تعمل على تكريس إمكاناتها كافة، لغاية الحفاظ على السلامة العامة، وتحقيق أعلى متطلبات الجودة في خدماتها»، لافتا إلى أن الخطة الاستراتيجية 2014 - 2016 للقيادة العامة لشرطة عجمان، تركزت على أن تكون الإمارة من الأفضل في الأمن والسلامة، وكذلك العمل بكفاءة وفاعلية لتعزيز جودة الحياة فيها.

وأضاف:«إن مثل هذه الورش تساعد في الارتقاء بأداء العاملين في وزارة الداخلية، والقائمين بأعمال الجودة والتميز من الضباط في مختلف الإدارات»، ووجه دعوته إلى الضباط المستهدفين من عقد مثل هذه الورش لبذل قصارى جهدهم من أجل التفاعل مع محاورها وعدم التردد في إبداء ملاحظاتهم وآرائهم من أجل تحقيق الهدف المرجو منها». (عجمان – الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض