• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شرطة الشارقة والجامعة الأميركية بالشارقة تطلقان حملة «جامعة خالية من التدخين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة بإدارة الإعلام والعلاقات العامة حملة توعوية خاصة بمخاطر التدخين، تحت شعار «جامعة خالية من التدخين»، وذلك بالتزامن مع الحملة التوعوية التي أطلقها المركز الطلابي بالجامعة الأميركية بالشارقة بعنوان «يوم التوعية»، والتي شاركت فيها إدارة مكافحة المخدرات وإدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة.

وقال العقيد سلطان عبدالله الخيال مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة، إن الحملة تهدف إلى توعية الطلاب بالمخاطر الناجمة عن أضرار التدخين وما يسببه من أمراض ومشكلات تؤثر سلبا على صحة الإنسان والمحيطين به، كما أنها تعتبر جسر العبور إلى هاوية المخدرات، ذلك الشر الذي يتربص بشباب الوطن ويحاول الإيقاع بهم بأي وسيلة من الوسائل وأولاها تجربة التدخين.

وأشار الخيال إلى استمرار مثل هذه الحملات لنشر التوعية بين كل قطاعات المجتمع، ونشر التوعية الأمنية على أوسع نطاق من خلال تناول كل الظواهر السلبية التي تمس أمن المجتمع وصحة وسلامة أفراده وعافيتهم، كالتدخين وغيره من السلوكيات والعادات الضارة. وأضاف مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة أن المعرض المصاحب لحملة المركز الطلابي بالجامعة الأميركية بالشارقة «يوم التوعية»، شاركت فيه إدارة مكافحة المخدرات وإدارة المرور والدوريات إلى جانب إدارة الإعلام والعلاقات العامة، حتى يتسنى للطلاب التعرف عن قرب على دور الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة أيا كان نوعها وشكلها وصفتها. ( الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض