• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حريق يلتهم مستودعا لمواد التجميل بعجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

تمكنت فرق الإطفاء بالإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان من السيطرة على حريق اندلع في مستودع مخصص لتخزين معدات التجميل يقع في منطقة مشيرف التجارية، ولم يسفر عن إصابات بشرية. وذكر العقيد ناصر راشد الزري رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإدارة، أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد باحتراق مستودع، وعلى ضوء ذلك هرعت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع الحادث، واتخذت الإجراءات اللازمة. وأضاف أن الحادث أسفر عن خسائر مادية نتيجة تضرر المعدات والمحلات المجاورة للمستودع. لافتاً إلى أنه تم تبريد الموقع وتسليمه إلى الشرطة، لاستكمال بقية الإجراءات لمعرفة سبب اندلاع الحريق.

وناشد العقيد ناصر الزري أصحاب المستودعات والمحال التجارية الالتزام بشروط الوقاية والسلامة، وعدم تخزين البضائع بشكل عشوائي أمام أبواب المستودع.

بالإضافة إلى التأكد من سلامة الأسلاك الكهربائية حتى لا تؤدي إلى التماس كهربائي، خصوصاً في فترة الصيف الذي يشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة. وأكد رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة، أن فرق التفتيش بالإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان دائم توجيه أصحاب المنشآت والمستودعات بالالتزام بشروط الوقاية والسلامة. (عجمان ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض