• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

منصور بن محمد بن راشد يزور الجناح ويطلع على الوظائف المقدمة

إقبال من الطلبة والطالبات على جناح القوات المسلحة في اليوم الثاني لمعرض الوظائف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

زار سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، جناح القوات المسلحة في معرض الوظائف، واستمع سموه إلى شرح من قبل القائمين على الجناح حول طبيعة الوظائف المقدمة من قبل القوات المسلحة.

وشهدت الدورة الـ 14 لمعرض الوظائف الإماراتية مشاركة مميزة للقوات المسلحة انطلاقاً من إيمانها العميق بدورها ومسؤولياتها الوطنية لإطلاع أبناء الوطن على الفرص الوظيفية التي توفرها قواتهم المسلحة باعتبارها الركيزة الأساسية لعملية البناء وتقدم الأوطان.

وتضم القوات المسلحة مجموعة من الوحدات تشمل القوات البرية والقوات البحرية، والقوات الجوية، والدفاع الجوي، وحرس الرئاسة، وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل وغيرها من الوحدات.

وتأتي مشاركة القوات المسلحة، في المعرض بهدف اطلاع المتقدمين من المواطنين الشباب والفتيات على مختلف وحداتها والرد على استفساراتهم ليتسنى لهم اختيار من يناسبهم، كما أن أبواب القوات المسلحة مفتوحة طوال العام لأبنائها وبناتها

ويعمل القائمون في جناح القوات المسلحة على تسجيل المتقدمين والمتقدمات آلياً ومن ثم يتم فرز هذه الطلبات وصولا إلى توزيعها على الشواغر المتوافرة في مختلف وحداتها مع مراعاة رغبات المتقدمين لتلبية طموحاتهم.

وشهد جناح القوات المسلحة أمس إقبالا منقطع النظير من قبل الشباب والشابات المواطنين الراغبين بالالتحاق بسلك القوات المسلحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض