• الاثنين 28 جمادى الآخرة 1438هـ - 27 مارس 2017م
  10:27    الادعاء في كوريا الجنوبية يسعى لاعتقال الرئيسة المعزولة باك        10:28     الخارجية الأمريكية تدين اعتقال متظاهرين في روسيا         10:28     واشنطن تندد باعتقال مئات المحتجين في روسيا         10:59    زلزال بقوة 5.1 يضرب جنوب غرب الصين    

«الوطني للإعلام» يبحث تعزيز التعاون مع مدينة دبي للإعلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

زار وفد من المجلس الوطني للإعلام المجمع الإعلامي في مجمعات تيكوم للأعمال في دبي بهدف التعريف بدور المجلس التنظيمي والإعلامي والمساهمة في توفير بيئة تنظيمية تسهم في تطوير قطاع الإعلام الإماراتي.

تأتي الزيارات ضمن برنامج المبادرات والأنشطة التي اعتمدها المجلس للعام 2014 في جلسته الأولى من مختبر الإبداع الحكومي في فبراير الماضي والتي تضمنت زيارة جميع المؤسسات الإعلامية المحلية بما فيها المناطق الإعلامية الحرة. وتم خلال الزيارة عقد اجتماع تنسيقي تفعيلا لمذكرة التفاهم المبرمة بين الطرفين في العام 2007، وبحث فرص تفعيل وزيادة التعاون بين الجهتين خاصة تعاون الموظفين المختصين بإجراءات تراخيص الأنشطة الإعلامية في المناطق الإعلامية الحرة بهدف توثيق التعاون وتسهيل إدارة العلاقة مع مدينة دبي للإعلام وتقديم الخدمات بكل شفافية ومرونة وسرعة. وجرى نقاش بين الطرفين ركز على توضيح بعض الإجراءات وتم الاتفاق على عقد ورش عمل تخصصية لتوعية موظفي الطرفين بالمهام وإجراءات العمل التي يقوم بها كل منهما.

كما تم الاتفاق على عقد لقاءات دورية بين المعنيين في التراخيص الإعلامية في كل من المجلس الوطني للإعلام ومدينة دبي للإعلام بهدف التواصل المباشر وتبادل الأفكار وتعزيز ثقافة نشر المعرفة. (أبوظبي ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض