• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

ثلاثي الجودو ينضم إلى البعثة اليوم

الكمالي يزور اللاعبين في القرية الأولمبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 05 أغسطس 2016

ريو دي جانيرو (الاتحاد)

حرص محمد الكمالي، أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية، على زيارة اللاعبين بمقر إقامتهم بالقرية الأولمبية، والاجتماع معهم، كما اجتمع مع المدربين والإداريين، وحثهم على بذل أقصى الجهد، من أجل تشريف الرياضة الإماراتية، وتجول الكمالي مع اللاعبين في قرية الإعلاميين التي تعد المكان الترفيهي للاعبين، منهم يوسف ميرزا وندى البدواوي ويعقوب السعدي الذين خرجوا من القرية إلى المنطقة الترفيهية لقضاء بعض الوقت لكسر حالة الروتين اليومي من التدريبات.

وواصل اللاعبون تدريباتهم اليومية بشكل مكثف، وخاضت ندى البدواوي ويعقوب السعدي التدريب مرتين في الحمام الأولمبي، في الوقت الذي أنهى يوسف ميرزا التدريبات في الفترة الصباحية، فيما خاضت عائشة البلوشي التدريبات بانتظام.

وينضم للبعثة في القرية الأولمبية اليوم ثلاثي الجودو، وهم فيكتور سكفورتوف، الذي سيشارك في وزن تحت 73 كيلو جراماً، وسيرجيو توما الذي يشارك في وزن تحت 81 كيلو جراماً، وإيفان رومارنكو في وزن تحت 100 كيلو جرام، بعدما أنهوا معسكرهم في ساو باولو الذي استمر لمدة 5 أيام.

من ناحية أخرى، شهدت القرية الأولمبية ترتيبات كثيرة، بشأن حفل الافتتاح، حيث تركز الاجتماع حول دخول وخرج البعثات والوفود الرياضية في ملعب حفل الافتتاح.

كما اختارت اللجنة المنظمة للدورة لاعباً من كل قارة، لحمل الشعلة حتى دخولها، وتم اختيار لاعب من الفلبين ممثلاً عن قارة آسيا ولاعب ألماني عن قارة أوروبا، ولاعب من ملاوي ممثلاً لقارة أفريقيا، بالإضافة إلى ممثل من أستراليا وأميركا طبقاً للمبادرة التي أطلقتها اللجنة المنظمة، من أجل مشاركة جميع القارات في حمل شعلة الدورة.

من جانبه، وجه أحمد الطيب، مدير البعثة، الشكر إلى عبد الرحمن المازمي ممثل سفارتنا في البرازيل على الجهود الكبيرة التي يقوم بها، من أجل تسهيل العقبات التي تواجه البعثة، وحل جميع المشكلات، وقال «سفارتنا بالبرازيل تقدم الكثير من الجهد معنا، وتلبية جميع متطلبات البعثة، وإن كان الأمر ليس غريباً على أبناء الإمارات داخل الدولة وخارجها».

وأضاف: جميع الرياضيين داخل القرية بخير، ولا توجد مشكلات، ويتم متابعتهم بشكل دقيق في التدريبات اليومية، والوجود معهم لتحفيزهم على أقصى الجهد، وتشريف الرياضة الإماراتية، في هذا المحفل الأولمبي الكبير، ونأمل أن نعود إلى البلاد بإنجاز جديد، لنرد الدين إلى الوطن الغالي، خاصة أن قيادتنا الرشيدة تقدم كل الدعم للرياضيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا