• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الشؤون الاقتصادية» في «استشاري الشارقة» تبحث جهود دائرة الموارد البشرية في الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

اطلعت لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية والصناعية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال زيارتها دائرة الموارد البشرية في مقرها بمدينة الشارقة، على استراتيجية الدائرة ورؤيتها المقبلة في مجال إعداد رأس المالي البشري الإماراتي، بما يضمن تحقيق الريادة والتميز والتنمية المستدامة.

وتأتي زيارة اللجنة في إطار تحضيرها بمشاركة عدد من الأعضاء والعضوات لمناقشة سياسة دائرة الموارد البشرية في الجلسة المقبلة.

حضر الاجتماع من قبل المجلس الاستشاري أعضاء لجنة الشؤون الاقتصادية والصناعية والمالية، وهم محمد جمعة بن هندي رئيس اللجنة، وعبدالله رمضان السجواني مقرر اللجنة، وسعيد محمد الجروان، وعلي عمران العويس، ومحمد عبدالله الشملان، بجانب حضور الأعضاء محمد راشد رشود، وراشد المحيان، وشيخة بن ديماس، ومن الأمانة العامة للمجلس عبد العزيز بن خادم، وإسلام الشيوي.

فيما استقبل وفد المجلس طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية، وعبدالله سالم المشوي مدير دائرة الموارد البشرية، ومديري الإدارات ونوابهم.

وفي بداية الاجتماع رحب طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية بزيارة وفد المجلس الاستشاري، مؤكداً أن المجلس ساهم مع مختلف دوائر وهيئات حكومة الشارقة في تناول ودراسة العديد من الموضوعات الوطنية المهمة، وكان شريكاً فاعلاً في أداء الدوائر، مشيداً بجهود المجلس وأعضائه وعضواته في طرح مختلف القضايا والتواصل الفاعل مع الجهات كافة. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض