• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ولي عهد الشارقة يشهد اليوم تتويج الفائزين بجائزة التميز التربوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 24 أبريل 2014

يشهد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي صباح اليوم حفل تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشارقة للتميز التربوي في دورتها العشرين بقاعة المدينة الجامعية بحضور عدد من الشيوخ وكبار المسؤولين في وزارة التربية والتعليم.

وبلغ عدد المشاركين في فئات الجائزة 390 مشاركا، وقد ترشح منها في المرحلة الثانية 196 وفاز 80، كما تميزت الدورة الحالية بحدة المنافسة وفوز اسرة متميزة وبذات الوقت اثنين من ابنائها عن فئة الطالب المتميز وجميعهم من إمارة الشارقة.

وتصدرت منطقة الشارقة التعليمية نتائج منافسات الجائزة للعام الثاني على التوالي حيث بلغ عدد الفائزين 29 فائزا، تلتها منطقة دبي التعليمية بـ18 فائزا ثم إمارة ابوظبي بـ17 فائزا، ورفعت عائشة سيف أمين عام مجلس الشارقة للتعليم أمين عام جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة راعي الجائزة على دعمه ورعايته للجائزة ودورها في نشر ثقافة التميز في الميدان التربوي.

وقالت إن الاحتفاء بكوكبة من المتميزين هذا العام وعددهم 80 من الذين أبدعوا في الميدان التربوي إنما جاء ليكون دافعاً للمزيد من العطاء نحو التنافس الشريف والارتقاء بمستوى الأداء كل في موقعه ليساهموا في نماء وتطور دولتنا في ظل دعم القيادة الرشيدة يذكر أن عدد الأعمال المشاركة في الدورة الحالية من عمر الجائزة كانت 390 اختير منهم بعد الفرز 196 والفائزين منهم 80 عملاً، وتقدمت منطقة الشارقة بعدد الفائزين بواقع 29 فائزا، تلا ذلك إمارة دبي بواقع 18 فائزا، وتأتي في المرتبة الثالثة ابوظبي 17 فائزا، ثم الفجيرة بواقع 9، ثم رأس الخيمة بـ 3 فائزين، ، ثم عجمان بفائزين وأخيرا أم القيوين بفائز واحد.

وجاء عدد الفائزين بمدارس التعليم الحكومي 45 فائزا و34 من التعليم الخاص، واستحوذت الإناث على الجوائز بواقع 51 وللذكور 29. (الشارقة- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض